الخميس. نوفمبر 21st, 2019

مشاركة فندق تو سيزنز مع مؤسسة الجليلة لمكافحة سرطان الثدي وتحوله إلى اللون الوردي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يُشارك فندق تو سيزنز بشكل دائم – منذ عام 2014، وفي شهر أكتوبر من كل سنة -في حملة التوعية بسرطان الثدي وهذا العام ليس استثناءاً. وبمناسبة شهر أكتوبر الوردي، شهر التوعية بسرطان الثدي، يلتزم فندق وشقق سيزنز دبي بالكفاح والتعاون مع مؤسسة الجليلة لزيادة الوعي بالمرض وجمع الأموال للبحث في أسبابه والوقاية والتشخيص والعلاج.

Advertisements

تأسست مؤسسة الجليلة،التي هي منظمة عالمية مكرسة لتغيير الحياة، من قبل صاحب السمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي في أبريل 2013، لوضع دبي والإمارات العربية المتحدة في طليعة الابتكار الطبي.

Advertisements

تدعم مؤسسة الجليلة العلاج الطبي للأفراد غير القادرين على تحمل تكاليف الرعاية الصحية الجيدة؛ بالإضافة إلى أنها تُقدم منح دراسية لرعاية جيل محلي من المهنيين الطبيين؛ وتمول الأبحاث الرائدة التي تتصدى للتحديات الصحية السائدة في المنطقة: السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والسمنة والصحة العقلية.

ضيوف الفندق مدعوون للمشاركة في حملة سرطان الثدي لدعم هذه الحملة وأن يكونوا جزءاً منها أثناء الإقامة في الفندق. تم تنظيم حملة “اليوم الوردي” لجمع التبرعات بالتعاون مع مؤسسة الجليلة في 17 أكتوبر، ويتم في هذا اليوم صنع الكعك الوردي الذي يتم بيعه للضيوف وموظفي الفندق أيضاً من خلال لي جراند كافيه في بهو الفندق.

يتم تزيين لوبى الفندق بلافتات وردية وزهور وردية،وبالإضافة إلى وجود الحملة في المناطق العامة بالفندق، يقوم جميع الموظفين بتزيين ملابسهم الرسمية ببعض من الشارات الوردية لإظهار دعمهم للقضية.

“سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء في جميع أنحاء العالم. في هذه الحملة السنوية،يتبلور هدفنا الرئيسي في فندق تو سيزنز في نشر الوعي بشأن هذا النوع من السرطان،حيث ندعم هذه القضية المثيرة بطريقة تجعل التجربة ممتعة لضيوفنا. وقد ذكر فريدي فريد، العضو المنتدب في إدارة شركة تو سيزنز -منطقة حرة (ذ.م.م): “إنها مجرد أحد الطرق من الطرق العديدة التي يحبها ويدعمها “سيزنز” لإعادة بناء مجتمعنا.”

Advertisements

إن الشركة لها ثقافة وتقاليد ممتدة فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للشركات (سي إس آر) خاصة فيما يتعلق بالمشاركات التطوعية في المنطقة. لقد تم تقديم العديد من المساهمات الهامة على مر السنين في التنمية البيئية والاجتماعية للبلد. المسؤولية الاجتماعية للشركات هي التزام بتحسين رفاهية المجتمع من خلال الممارسات التجارية التقديرية ومساهمات موارد الشركة.

يتعاون فندق تو سيزنز دبي مع المجتمع المحلي ويشارك في أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (سي إس آر). ويقيم الفندق بانتظام حملات للمشاركة تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات لنشر الوعي وتشجيع المزيد من الناس على الاهتمام بشؤون المجتمع، مثل تمرين رجال الإطفاء، والتبرعات بالدم، وحملات التوعية بسرطان الثدي، وزراعة الأشجار … ويُشجع الفندق والضيافة على الحياة الخضراء من خلال تثبيت بعض الممارسات التي تُظهر لجميع الزملاء والعملاء، شركاء الأعمال وأصحاب الأعمال كيفية حماية البيئة المستقبلية والحفاظ عليها،كما يشارك الفندق في أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل حملات العناية بالكرتون والورق والبلاستيك والزجاج والعلب خلال السنوات الأربع الماضية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements