الخميس. نوفمبر 21st, 2019

بيج باد وولف يواصل استقبال عشاق الكتب على مدى الأسبوع المقبل موفراً أفضل العروض والحسومات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مدينة دبي للاستديوهات تجذب عشاق القراءة من سكان وزوّار الإمارات للاستفادة من عروض الدورة الثانية من المعرض الأكبر عالمياً للكتب

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ الأحد 13 أكتوبر 2019: كشف القائمون على تنظيم معرض ’بيج باد وولف‘ في دبي عن استمرار العروض المميزة التي يقدمها معرض بيع الكتب الأضخم عالمياً مع باقة من العروض الفريدة والتي تشهد إقبالاً واسعاً من جميع عشاق الكتب في دبي. يأتي ذلك في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية والتي شهدت توافد أكثر من 90 ألفاً من عشاق الكتب والقراءة إلى قاعة مسرح الصوت لاستكشاف الكتب المعروضة ضمن مختلف أقسام المعرض من كتب الأطفال والأعمال الروائية وغير الروائية، والتي تم تصنيفها بحسب مجالات اهتمام تخصصية.

Advertisements

ويستقبل المعرض الضيوف مجاناً على مدار الساعة يومياً حتى الساعة 11:59 من ليل يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري. ويقدّم المعرض للزوّار أكثر من ثلاثة ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية بأسعارٍ مخفضة بين 50 و80% على أسعار التجزئة، ليثبت من جديد حضوره كأضخم فعالية من حيث أعلى نسب مبيعات الكتب في دبي.

وفي سياق تعليقه على المعرض، قال السيد مسعود عمر، أحد زوار المعرض من المقيمين في دبي: “توجهنا أنا وزوجتي لزيارة المعرض يوم الجمعة وكان المكان مفعماً بالحياة؛ إذ كان الزوار يبحثون بين رفوف الكتب عن خياراتهم المفضلة، فضلاً عن الأطفال الباحثين عما يرضي فضولهم. ولقد أذهلني مدى التنظيم العالي في المعرض وكانت التجربة مشوقة بالنسبة لأطفالنا الثلاثة أيضاً. وبالطبع، لم نغادر أبواب المعرض قبل أن نملأ عربتنا بالكامل بأهم الكتب التي حصلنا عليها بأفضل الأسعار”.

وبرغم استئثار الكتب الإنجليزية بالحصة الأكبر من العناوين المعروضة، قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة من خلال ذراع النشر التابعة لها، “قنديل للطباعة والنشر والتوزيع”، مجموعة واسعة من الكتب والمنشورات باللغة العربية في خطوة تؤكّد التزامها بتعزيز انتشار اللغة العربية على نطاق واسع.

ومن جانبه، قال نادر نبيل، مالك ومؤسس شركة ’باراجون أكواتيكس‘: “أعجبتني للغاية التشكيلة المتنوعة من الكتب، بدءاً من الروايات والقصص المصوّرة وصولاً إلى كتب نمط الحياة. وقد منحتني هذه التشكيلة المتنوّعة باقة واسعة من الخيارات التي تلبي شغفي بالقراءة. ويتيح لي افتتاح المعرض على مدار الساعة فرصة تخصيص بعض الوقت للقيام بجولة ليلية مطوّلة لشراء الكتب. وبعد استمتاعي بالدورة الأولى من المعرض العام الماضي، شعرت بحماسةٍ كبيرة لعودته في دورته الثانية لهذا العام”.

Advertisements

بدوره، قال السيد محمد العيدروس، الشريك الإداري لدى شركة ’إنك ريدابل‘ لتجارة الكتب، وهي المنظّم المحلي لمعرض ’بيج باد وولف‘ في دبي: “يتميّز المعرض بتنوّع محتواه من الكتب العالمية، ما يرضي أذواق الجميع، سواءً من المدرسين والأهالي والطلاب وعشّاق الكتب وحتى أولئك غير المعتادين على القراءة كثيراً والباحثين عن هدية قُبيل موسم الأعياد. وتمثل هذه التخفيضات الفرصة المثالية للعائلات لاستعراض الكتب وتوسيع آفاقهم المعرفية. وبفضل احتضانه للكتب الملائمة للأطفال وللكبار، يعد المعرض وجهةً مثالية لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

وكما هي الحال بالنسبة للدورة الأولى، يتمثل هدفنا الرئيسي في تعزيز ثقافة القراءة بين المجتمعات المختلفة من خلال توفير الكتب عالية الجودة بأسعار معقولة للجميع. وفي إطار سعينا لتلبية مقترحات زوار الدورة الأولى من المعرض في دبي، قُمنا بتوسيع أقسام كتب الأعمال والمساعدة الذاتية والروايات، بعد أن حققت هذه الفئات المستوى الأكبر من الإقبال بين القرّاء العام الماضي”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements