حفل بارش الموسيقي يعود مجدداً إلى بوليوود باركس دبي تلبية لرغبة الجماهير استمتعوا بالموسيقى والرقص والترفيه في أجواء ماطرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 15 أكتوبر 2019: بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل بارش الموسيقي الأول والذي استضافته بوليوود باركس دبي، المنتزه الأول والوحيد المستوحى من بوليوود في الشرق الأوسط، بما يوفره من تجارب ترفيهية بوليوودية أصيلة يحتضن المنتزه احتفالاً خاصاً بـ بارش للمرة الثانية مصحوباً بالعديد من فعاليات الموسيقى والرقص والترفيه، المصحوبة بزخات الأمطار الصناعية المنعشة، والمأكولات الشهية وغيرها، وذلك يوم 18 أكتوبر الجاري.

وسيكون بإمكان زوار المنتزه الاستمتاع بأجواء رائعة يزيدها تساقط الأمطار الصناعية بهاءً، فيما يطلقون العنان لأنفسهم للرقص والغناء على الإيقاعات النابضة بالحياة لأشهر أغاني بوليوود في في منطقة مومباي تشاوك بالقرب من مقهى محطة فيكتوريا، والتي يبدع فيها منسقا الأغاني الشهيران ريكي وبودا في اختياراتهما من الموسيقى الحيّة. عيشوا أجواء الاحتفال واقضوا أوقاتاً سعيدة، واستمتعوا بجولات الألعاب الشيّقة، ومعالم الجذب، والدخول المجاني للأطفال حتى 12 عام.

ويمكن للزوار التمتع بالعروض الخاصة على مجموعة تذاكر دخول اليوم الواحد، حيث يبلغ سعر التذكرة الواحدة من مجموعة الست تذاكر 50 درهماً، و60 درهماً للتذكرة من مجموعة 4 تذاكر، و80 درهماً للتذكرة من مجموعة التذكرتين، و100 رهم للتذكرة المفردة.

Advertisements

استعد لاستعراض مهارتك في الرقص في هذا الاحتفال البوليوودي الحافل بالمتعة والمرح لجميع أفراد العائلة. ويحظى زوار الوجهة بموقف سيارة مجاني مخصص لكبار الشخصيات، وتنقل مجاني داخل الوجهة على متن قطار دوتو أو عربات الشاطئ.

 57 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements