الخميس. نوفمبر 21st, 2019

“أغورا” الفضاء كعنصر من الفن

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

من إعداد JESNO JACKSON ، معرض ART4YOU

Advertisements

استجاب الفنانون من جميع أنحاء العالم لدعوة أغورا ، والفضاء كعنصر من الفن واستكشف هذا الموضوع الفتنة. تبرز التفسيرات الرائعة لوجهة نظرهم الفنية ، المترجمة من خلال عمليات الترحيل الفريدة الخاصة بهم ، المنظور والإسقاط والعناصر الأساسية للمساحة الإيجابية والسلبية. يصادف شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي في جميع أنحاء العالم ، ومع الإحصاءات التي تشير إلى احتمال إصابة واحدة من كل ثماني نساء بسرطان الثدي في حياتهن ، فقد تأثر الكثير منا بشكل مباشر أو غير مباشر بالمرض.
تقوم العديد من المؤسسات في دبي بزيادة الوعي والمال من أجل القضية طوال شهر أكتوبر. إليك ما يحدث … فنحن الفنانون نتفحص في قلوبهم ، ويظهر أن الفرشاة يمكن أن تساعد في حل المشكلة.

Advertisements

في اليونان القديمة ، كانت Agora الكلمة المستخدمة لوصف مساحة مفتوحة حيث تجمع الناس. ندعو جميع عشاق الفن ، ليكونوا جزءًا من هذا التجمع ، نحن ندعم حملة التوعية بسرطان الثدي مع موضوع وردي خلال هذا الحدث.

كلمة agora ذاتها ، اليونانية ، بالنسبة للمساحة المفتوحة ، لها صوت غنائي يفسح المجال لتفسيرات الفنانين المختلفة. يطمح الفنان إلى تحديد مفهوم الفضاء بطريقته الخاصة … التقاط ما يحيط به وكذلك السعي إلى تحديد الفضاء داخل. الفضاء … ضمنيًا أو ممسوكًا أو محصورًا أو مبنيًا على بعض الطرق لالتقاط هذا العنصر … أو بالأحرى وهم ذلك. مجموعة من القطع الفنية المعروضة تعرض على جذب جمهور الفن. تم نحت صورة لزعيم عظيم كقطعة ثلاثية الأبعاد تستخدم مساحة سلبية لخلق شعور بالسلام. يعرض الفنان أيضًا الأعمال الفنية القائمة على تمكين المرأة لإظهار الدعم.

نهج غير تقليدي هو الاستخدام المبتكر حقا للفضاء.
هذه المساحة السلبية نفسها هي أيضًا العنصر الأساسي في بعض اللوحات التجريدية للفنانين الآخرين المعروضة. أدت الأعمال الفنية التي عالجت بعد الفنانين ، والبحث الشخصي والصراع مع الفضاء داخل وخارج ، إلى أساليب متعددة الطبقات على قماش ، وربما شعور مشوهة للواقع طوال الوقت ينقل الفنانين العواطف الخام

ابتكر الفنانون وهمًا بالمساحة في فن المناظر الطبيعية لديهم لإظهار فهمهم العميق للمنظور ، لكن الآخرين استحوذوا على شعور الفضاء من خلال بساطتهم في الشكل وفهمهم القوي للشعور بالتكوين.

في عام التسامح في الإمارات العربية المتحدة ، لدينا أيضًا فنانين مشاركين من خلفيات متنوعة ، أحمد الركني ، أحمد الدوسري من الإمارات العربية المتحدة ، ندى البرازي من لبنان / أستراليا ، عمران منظور من باكستان ، ياسمين محمد ، ومحمد شبانة من مصر ، بيتر فارينجتون من كندا ، نزار إبراهيم ، فينا ديفاجيري ، أمريتا كيتكار ، هيرال باتيل ، غاياتري سيميت شاه ، فارشا ساجو ناير ، راشيل جون ، جلال أبو سماء من الهند. 8 فنان هندي يدعمون دعم التوعية بالسرطان.

Advertisements

منظم المعرض الفني والمنسق هو جيسنو جاكسون. سوف يستمر المعرض في شهر أكتوبر. يرجى الاتصال Studio Seven Gallery للزيارة.

كبير الضيوف – السيد ياسر الجرجاوي – مدير البرامج والشراكة ، وزارة التسامح
ضيف خاص – الدكتور حامد بن محمد خليفة السويدي – مدير جمعية الفنون الجميلة بأبوظبي والسيدة سلطانة كاظم – مصممة أزياء ، ممثلة متحف أمريكا في دبي


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements