الخميس. نوفمبر 21st, 2019

خمسة عروض إضافية من مسرحية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

استجابةً للإقبال الكبير على عروضها

Advertisements
  • العرض المرتقب من قبل جمهور المنطقة سيمتدلخمسة عروض إضافية ليتم عرضه بين 16 أكتوبر و9 نوفمبر 2019 في “دبي أوبرا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 أكتوبر 2019: أعلنت مجموعة برودواي إنترتينمتجروبودبي أوبرا عن تمديد فترة عرضمسرحية”ذافانتوم أوف ذا أوبرا”مرة أخرىلخمسة عروض إضافية، وذلك بسبب الطلبالمتزايد على حضور العمل الفنيالحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي ينطلق للمرة الأولى في دبيبرعاية “دو لايف”.

Advertisements

وسيُتاح لعشاق المسرح الموسيقي والشغوفين بهذه التحفة الفنية من خلال العروض الخمس الجديدةفرصة مشاهدة العرض الأول في الإمارة لأشهر مسرحية موسيقية حول العالم في الفترة من 16 أكتوبر ولغاية 9 نوفمبر، حيث ستتوفر بطاقات العروض الإضافية للبيع اعتباراً من 6 أكتوبر 2019.

وسيمثل العرض الأول لمسرحية “ذافانتوم أوف ذا أوبرا” في دبي مشهداً فنياً آسراً، حيث سيعتلي خشبة المسرح 130شخص من الممثلين وعازفي الأوركستراوفريق العمل، كما سيجسد الممثل المسرحي الموهوب جوناثان روكسماوث شخصية الطيف بحرفية عالية، إلى جانب النجمة كلير ليون التي ستؤدي دور البطلة المغنية كريستين داي.

ويمتاز العرض بالأجواء الساحرة والرقصات المذهلة والأزياء المتميزة التي يفوق عددها 230 زياً من توقيع مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون. وستشهد خشبة مسرح دبي أوبرا تحولاً هائلاً خلال مسرحية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا”‘ مع ما تقدمه من مؤثرات ضوئية عصرية وتأثيرات خاصة لم يسبق أن تم استخدامها في المنطقة.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قالت ليز كوبس، المديرة التنفيذية لمجموعةبرودوايإنترتينمتجروب: “نفخر بتقديم إنتاجات مسرحية مميزة في 40دولة حول العالم، ويسرنا أن نعلن عن التمديد الثاني لعرض مسرحية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” في إمارة دبي، والذي يوفر لعشاق المسرح في المنطقة مجالاً وفرصة أكبر لمشاهدة واحدة من أشهر الروائع الموسيقة لأندرو لويد ويبر وسط أجواء دبي الساطعة بروح العصر. وأنصح عشاق هذه المسرحية أو الراغبين بمشاهدتها للمرة الأولى بأن يضعوا تجربة الانغماس في هذا الإبداع المسرحي الساحر وسط الأجواء البديعة لمسرح دبي أوبرا ضمن قائمة أبرز التجارب الثقافية التي يأملون خوضها”.

وتنسجم العناصر البصرية الرائعة لمسرحية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” مع الأداء الموسيقي البديع الذي يضم مجموعةً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة، بما في ذلك “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” و”ثينك أوف مي” و”ميوزك أوف ذا نايت”. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الأصلية للمسرحية حققت أفضل المبيعات حول العالم، حيث بيع منها أكثر من 40 مليون نسخة. كما حظيت بما يزيد على 70 جائزة مسرحية مرموقة، بما في ذلك 7 جوائز “توني” الخاصة بعروض “برودواي” المسرحيةو4 جوائز “أوليفييه” على مسرح “ويست إيند” في لندن.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements