الخميس. نوفمبر 21st, 2019

مسلسل “زودياك” يحصد 7 جوائزفي حفل جوائز “كأس انرجي للدراما”2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

7 أكتوبر 2019،دبي الإمارات العربية المتحدة – حازت منصة “Viu” على سبع جوائز عن مسلسها “زودياك”، وذلك ضمن حفل توزيع “كأس انرجي للدراما”لموسم رمضان عام 2019، الذي أقيم فيفندق “هيلتون دريم” في القاهرة يوم 1 أكتوبر 2019، وذلك بحضور عدد من ألمع وأشهر نجوم الدراما في المنطقة، إلى جانب فريق عمل مسلسل “زودياك”.

Advertisements

وحصد مسلسل الجريمة والغموض على سبع جوائز مختلفة من بينها “جائزة أفضل مسلسل دراميرمضان 2019″بتصويت لجنة التحكيم و”أفضل مسلسل بناءً على اختيار المشاهدين” وجائزة “أفضل سيناريو”وجائزة “أفضل ديكور” و”أفضل تصميم أزياء”، بالإضافة إلى نيل ممثلي العمل عدة جوائز هامة في الحفل، حيث نالت الممثلة أسماء أبو اليزيد جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” والممثل أحمد خالد صالح على جائزة “أفضل ممثل صاعد”، وذلك عن دوريهما في العمل.

Advertisements

وتلقى “زودياك” إقبال جماهيري كبير حيث أنه مقتبس عن المجموعة القصصية “حظك اليوم”للروائي المصري الراحلدكتور أحمد خالد توفيق، ونجح المسلسل الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي ، في نيل القسم الأكبر من الأصوات التي بلغ مجموعها 1.8 مليون صوت خلال عملية التصويت التي استمرت لمدة شهر.

وأنتجت منصة “Viu””زودياك” بما يتماشى مع رؤيتها في دعم المواهب المحلية، وذلك من أجل سرد قصص وأحداث درامية جديدة تكسر القالب الدرامي النمطي والتقليدي، حيث تدور أحداث المسلسل عن مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين وجدوا أنفسهم ضحية لعنة مصرية قديمة تفتك بأرواحهم واحداً تلو الآخر، بطريقة تختلف وفقاً للبرج الفلكي لكل شخص منهم.

وبهذه المناسبة، قال إيب شادي أبو النجا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى “Viu”: “نفخر بتقدير مسلسل “زودياك” من إنتاجمنصة “Viu” في عدد من الفئات من قبل لجنة تحكيم “كأسانرجيللدراما” وجمهور المتابعين، والذي يأتي بمثابة دليل على جهودنا المستمرة لخلق محتوى استثنائي تفاعلي وتطوير المواهب المحلية الجديدة. ونتطلع إلى إنتاج المزيد من الأعمال التي سيكون لها صدى واسع لدى الفئات الشبابية، حيث نسعى إلى تحقيق هذا النجاح من خلال التعاون مع شركات الإنتاج الرائدة مثل “i-productions” و”ماسة”، إلى جانب العمل مع أفضل المواهب في السوق”.

من جانبه، قال المنتج السينمائي المشهور هشام عبد الخالق، مؤسس شركة “الماسة” للإنتاج الفني: “عمدنا خلال إنتاج “زودياك” إلى طرح مجموعة من الموضوعات المتنوعة غير التقليدية والأفكار الجديدة في المنطقة، ويعدّ تكريمنا وتقدير جهودنا المبذولة في المسلسل بمثابة شرف كبير لنا، ويؤكد من جديد على أن الجمهور في المنطقة توّاق لمتابعة محتوى جديد وفريد من نوعه. كما أننا متحمسون للغاية لكوننا جزءاً من منصة “Viu”الرقمية الرائدة والمتميزة في المنطقة”.

Advertisements

وأعربمحمد حفظي، مؤسس شركة “فيلم كلينك”، كاتب السيناريو والمنتج المصري الحائز على عدة جوائز، على شكره وامتنانه لحصوله على هذا التقدير المميز، وأشار إلى أن هذه الجائزة تؤكد على أننا حققنا نجاحاً على صعيد الإبداع والعمل المتقن بالتعاون مع منصة “Viu”،إلى جانب طاقم عمل متمكن وموهوب ساهم في تقديم العمل للجمهور بأفضل صورة ممكنة، وبوصفنا شركة إنتاج رائدة في المنطقة، فإننا وبكل تأكيد سنواصل عملنا في تقديم أعمال جديدة ذات طابع مميز وغير تقليدي”.

واعتمدت منصة “Viu” منذ تأسيسها على العمل مع المواهب المحلية لإنتاج محتوى مميز، وتقديم قصص وأعمال من البيئة المحلية لجمهورها العالمي، وهو نهج أثبت نجاحه مع وجود 36 مليون متابع لمنصة “Viu” شهرياً في جميع أنحاء العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements