الخميس. نوفمبر 14th, 2019

“جمغوو” GEMGOW تجتذب المستثمر العالمي “بوريس بيرشتاين”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي- 20 أكتوبر 2019: المنصة الإلكترونية “جمغوو”، المصممة خصيصاً لتسهيل المتاجرة بالأحجار الكريمة والمعادن، أعلنت اليوم أنّ رجل الأعمال الكندي والمستثمر العالمي المشهور “بوريس بيرشتاين” يستثمر فيها، من دون الكشف عن القيمة الإجمالية لهذا الاستثمار.

Advertisements

تتيح هذه المنصة الإلكترونية لمستخدميها حرية المتاجرة بالماس والزمرد والياقوت وغيرها من الأحجار الكريمة بشكلها الخام، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة المصقولة. يمكنكم الوصول إلى هذه المنصة عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها الذكي المتوفر في متاجر “آبل” و”أندرويد”.

Advertisements

السيد “نووم كوين”، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى “جمغوو” قال:”الهدف الأساس من منصة “جمغوو” هو ابتكار مساحة تفاعل افتراضية، تتيح للمستثمرين والشركات العاملة في قطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات أن تنخرط في علاقات تجارية مجدية ومربحة، بصرف النظر عن الموقع الجغرافي واللغة”.

الجدير ذكره أنّ القيمة الفعلية للأحجار الكريمة التي يتم تداولها عبر منصة “جمغوو” تتجاوز 100 مليون دورلا أميركي؛ ومن المتوقع أن تساهم الشراكة الجديدة مع هذا المستثمر العالمي برفع قيمتها في الأسواق المعنية.

“بيرشتاين” هو رجل أعمال عالمي صاحب خبرة واسعة، وهو أحد الأوائل الذين عملوا على مد الجسور بين الاقتصاد الهائل لجمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق، والدول الغربية ذات الاقتصاد الحر والمتطور.

Advertisements

والملفت أنّ رجل الأعمال هذا الآتي من “المدرسة الاقتصادية القديمة”، وهو أيضاً الرئيس السابق لشركة “سيبيكو” Seabecoللاستثمار والتجارة، انخرط بقناعة في الاتجاهات التجارية الحديثة، مبدياً ثقته بأنّ “جمغوو” تشكل نموذجاً ناجحاً يجمع بين المفهوم التقليدي لتجارة الأحجار الكريمة، وبين أحدث التقنيات والأدوات المعتمدة في هذا المجال.

قامت مجموعة “أن واي كوين” في دبي بتطوير منصة “جمغوو” الإلكترونية في العام 2017،علماً أنّ “أن واي كوين”هي مجموعة شركات قابضة ذات خبرة عميقة في مختلف القطاعات المتعلقة بتجارة الأحجار الكريمة وتصميم المجوهرات وتجارة التجزئة وتكنولوجيا المعلومات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements