الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

مطعم ريفا الشاطئي يعلن عن عرض البرانش الجديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

“ريفا بيتش كلوب” يطلق البرانش الجديد كل يوم جمعةفي شهر أكتوبر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2019:يسرّمطعم ومقهى وشاطئ ريفا، الوجهة المفضلة لدى الكثيرين، الإعلان عن افتتاح الموسم الجديد مع عرضبرانش ريفا الكبير. يمكن للضيوف الاستمتاع بمأدبة شهية ومشروبات منعشة محضرة على الأصولكل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً.

Advertisements

قوموابدعوة الأصدقاء والعائلة لتجربةالبرانش الأكبر والأفضل مع عرض الفطور المتأخر الرائع برانش ريفا الكبير،واستمتعوا بطاولة غنية بالنكهات والمشروبات المنعشة حسب الطلب مع مناظر بانورامية من حوض السباحة تطل على أفق دبي،وأجواء تعمّها السكينة.

سيقدم المطعمالمناسب للعائلات والذي يقع على الواجهة المائية، مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات المبتكرة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ طوال اليوم. يمكن للضيوف التلذذبالمقبلاتوالأطباق الرئيسية والجانبية، ومجموعة متنوعة من الأكلاتالشهية المقرمشةمثل أجنحةالدجاج بصلصة “بوفالو” الحارة، وطبق أرانسيني، ولفافات الجبن. كما يوفر المطعم محطة شواء حيللّحوم الطازجة والمأكولات البحرية، كأضلاع لحم البقر، ودجاج بيري بيري، والقريدس المشوي مع عرانيس الذرة والبطاطس المحمرة والخضارسوتيهوالجزر المتبل بالعسل.

Advertisements

أمالمحبي النكهات الحلوة، فتوفر لهم القائمة حلويات تفتحالشهية مثل التشوروز، والتيراميسو، والدوناتس وغيرها الكثير.كما يمكن للضيوف تناول المشروبات المنعشة اللذيذةإلى جانب وجبة البرانش الجديدة. تتراوح أسعار الفطور المتأخر بين 199 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و395 درهم إماراتي شاملة المشروبات المنعشةوالكوكتيلات.

إلى جانب موقع المطعمالباعث على الراحة، وإطلالاتهالرحبة على الشاطئ، يترافق البرانش مع أجمل الأغاني والألحان المبهجة التي يقدّمها منسق الاسطوانات كارلوس.وللحفاظ على أجواء مليئة بالحماس، يقدم ريفا أيضاًلمحبي السهر والمشروبات المنعشة عرضما بعد البرانش وعرض ساعة السعادةمن الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements