الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

برنش من مأكولات المطاعم الساحلية في في نويبيه بارك حياة دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 10 أكتوبر 2019:يدعو مطعمNOÉPE في بارك حياة دبيالضيوفعلى برنش “لوبستر بيك” كل يوم سبت من الساعة 12:30 حتى 4 عصرًا للتمتع بتجربة لا تنسى والاسترخاء أمام منظر الإطلالات الرائعة بينما يشاهدون القوارب الفارهة تعبر مياه الخور.

Advertisements

يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة أطباق من قائمة المحار والكركند ومشاركتها مع الأحبة، وتتضمن قائمة المقبلات حساء سيوبينو مع الكركند والبطلينوس وبلح البحر، وسيفيتش الكركند مع البطاطا الحلوة وسلطة الكوب بالكركند مع صلصة يوزو، والكركند الكندي المقرمش مع صلصة الوسابي ورول الكركند بخبز البريوش وغيرها.

Advertisements

ولمحبي أطباق اللحم توفر قائمة البرنش برغر سيرف آند تيرف مع الكركند، المكونة من فطيرة لحم واغيو وصلصة الألف جزيرة الكلاسيكية، أما أكثر الأطباق تميزًا على القائمة فهو الكركند الكندي المثالي للمشاركة بصلصة كافيه دو باريس، واللايم المشوي، والبطاطس، والذرة، وأوراق الجرجير، ويعد هذا الطبق الشهي واحدًا من الأطباق التي تختص بها المطاعم الساحلية.

وتتضمن تشكيلة الحلويات ميل فوي بلفراولة والمكوّنة من حلوى عجينة بطبقات من الفطائر المحشية بالكريمة والفراولة، وطبق دارك براونيزبالبندق والموز وآيس كريم الشوكولاتة، وكرامبل التفاح الفريد المكوّن من آيس كريم بالفلفل الأبيض.

يشتهر NOÉPEبديكوراته الساحليةكوجهة لتمضية الوقت برفقة الأصحاب وسط أجواء مستوحاة من شبه جزيرة كيب كود وبقائمة المأكولات البحرية الطازجة التي يوفرها، وقد أطلق المطعم مؤخرًا قائمة رئيسية من أطباق مستوحاة من نكهات كاليفورنيا ومقدمة بأسلوب المشاركة الكلاسيكي بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات المبتكرة، وهو ما يجسد طموح شيف المطعم في إبقاء NOÉPE في الصدارة ضمن مشهد المأكولات الذي يشهد ازدهارًا متواصلًا في دبي.

Advertisements

تبدأ أسعار باقات “لوبستر بيك” من 350 درهم شاملة المأكولات فقط، و475 درهم بما في ذلك المشروبات المختارة و589 درهم شاملة المشروبات المختارة والمشروبات الإيطالية الفوّارة.

يقع NOÉPE في بروميناد بارك حياة دبي، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:00 بعد منتصف الليل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements