الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

دل مونتي تطلق أول مقهى لها في المبنى رقم 4 بمطار الكويت الدولي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يوفر المقهى الجديد للمسافرين وموظفي المطار الغذاء الصحي خلال تنقلهم

Advertisements

مدينة الكويت، الكويت، (“ايتوس واير”): أعلنت “دل مونتي”، المزود الرائد للأغذية الطازجة والصحية والشهية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، عن افتتاح أول مقهى لها بدولة الكويت في المبنى رقم 4 بمطار الكويت الدولي، في خطوة تجسد سعي الشركة الدؤوب لتقديم المأكولات الخفيفة والأغذية الصحية للموظفين والمسافرين خلال تنقلهم ومرورهم عبر مطار الكويت الدولي.

Advertisements

ويعود حضور شركة “دل مونتي للأغذية والمشروبات” التي تتبنّى شعار “أغذية صحية لكم من القلب” في منطقة الشرق الأوسط إلى عام 2007، وتواصل التزامها بشغفها بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة وموثوقة، الأمر الذي أتاح للشركة ترسيخ مكانتها كمزود رئيسي للأغذية الطازجة والصحية في الأسواق سريعة النمو بالمنطقة.

وقال وسام بغدادي، مدير إدارة المأكولات والمشروبات في أمريكا الشمالية لدى شركة “دل مونتي” في سياق تعليقه: “لقد أسهم التوجه المتنامي الخاص بالمأكولات الخفيفة والأغذية المستهلكة خلال التنقل في فتح الباب واسعاً أمام سوق تأخذ بالحسبان أهمية الاعتبارات الصحية للغذاء. إننا ندعو الجميع لاتخاذ خيارات صحية سواء تمثلت في لفافات عالية البروتين، أو عصير طازج، أو طبق من السلطة الغنية بالبروتينات”.

وأضاف: “بالاستناد إلى فلسفة شركة ’دل مونتي‘ التي تتمحور حول عنوان ’من القلب، ومثالية لصحتكم‘ فقد نجحنا في تحقيق نجاح ملموس في الكثير من دول مجلس التعاون الخليجي ومنقطة الشرق الأوسط الأوسع، وعليه فإن افتتاح المقهى الجديد في الكويت يعدّ الخطوة الطبيعية التالية التي ستمكننا من طرح أغذيتنا الصحية في الأسواق الكويتية”.

هذا وشكل إنتاج الأغذية الطازجة الشغف اللامحدود الذي أرادت “دل مونتي” على الدوام مشاركته لأكثر من 125 عاماً، وجسدت الشركة تحت شعار “مزارعون بالفطرة” التزاماً دائماً بتزويد المستهلكين بأغذية عالية الجودة من مصادر جيدة بهدف ضمان نمط حياة صحي.

واختتم وسام بغدادي بالقول: “بفضل جذورها الأصيلة فإن ’دل مونتي‘ تهتم بكم وبغذائكم عبر توفير تجربة تغذية نابعة من الصميم، وإننا نقدم من خلال الأغذية الصحية والمغذية دائماً مصدراً ثميناً للإلهام عبر المساهمة في نمط حياة صحي أكثر”.

Advertisements

وفي استجابتها لحقبة التطورات المتسارعة والمستويات المتنامية من التنقلية التي تترك للأفراد القليل من الوقت أو تحرمهم من الوقت اللازم لتناول غذاء صحي، فإن قائمة مأكولات “دل مونتي” مصممة لتلائم جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات الغذائية الصحية للأفراد خلال تنقلهم. وتتسم قائمة المأكولات بعناصرها المتوازنة التي تضم العصائر الطازجة، والمشروبات المخفوقة، والسلطات الطازجة، والسندويشات، واللفائف، وكعكات المافن.

*المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements