الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

افتتاح المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية لعام 2019 في أكتوبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

علم البيئة والبيئة الخضراء وحماية البيئة والتخفيف من حدّة الفقر إضافةً إلى الابتكار

Advertisements

غوييانغ، الصين – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): عُقدت جلسة إحاطة إعلامية للمؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية “آي إم تي إيه” لعام 2019 بتاريخ 12 أكتوبر في مدينة غوييانغ. ويُعقد المؤتمر تحت شعار “معاً نعمل لبناء مجتمع يتمتّع بمستقبل مشترك في قطاع السياحة الجبلية”، حيث يركز على القضايا الرئيسية بما في ذلك، علم البيئة والبيئة الخضراء وحماية البيئة والتخفيف من حدّة الفقر إضافةً إلى الابتكار. وسيقوم المؤتمر باستعراض سُبل تحقيق التنمية المستدامة للسياحة الجبلية العالمية ضمن سياقٍ عالمي.

Advertisements

ويتضمن المؤتمر ثلاثة أنشطة رئيسية بما في ذلك، اجتماع مجلس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية، وفعالية افتتاح مبنى المقرّ الرئيسي لمجلس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية، ومراسم الافتتاح والمنتدى الخاص بموضوع المؤتمر. وسيتم إلقاء كلمات رئيسية وتبادل للأفكار حول موضوعين يتمثّلان بتقدّم السياحة الجبلية الدولية وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030، وحماية البيئة والتنمية الخضراء وتحقيق الفائدة للأشخاص – وهو الموضوع الجوهري للسياحة الجبلية المستدامة.

وفي إطار السعي إلى تعزيز ازدهار السياحة الجبلية العالمية وبناء منصة تبادل مرموقة لدوائر السياحة الدولية ووجهات السياحة الجبلية، بادرت غويتشو “مقاطعة المنتزهات الجبلية” إلى تأسيس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية. وتأسّس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية رسمياً في غويتشو بتاريخ 15 أغسطس 2017، وذلك عقب الحصول على الموافقات اللازمة من مجلس الدولة وإتمام عملية التسجيل لدى وزارة الشؤون المدنية في الصين.

ويُعتبر الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية جمعية مدنية دولية غير ربحية تتكون من مؤسسات ومجموعات سياحية وشركات وأفراد في البلدان والمناطق الجبلية الرئيسية في العالم على أساس تطوعي. واتّخذ الاتحاد الدولي لسياحة الجبلية من غوييانغ بمقاطعة غويتشو مقراً رئيسياً له ولأمانته العامة، كما اتّخذ من بكين في الصين مكتباً للاتصال.

ويلتزم الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية بحماية موارد السياحة الجبلية والاستفادة منها وتعزيز ازدهار السياحة الجبلية والدفع قدماً بالتنمية المستدامة للسياحة الجبلية والبيئية.

في الوقت الحالي، سيُقدم المقر الرئيسي للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية خدمات مهنية لجميع الأعضاء، وسيعمل على بناء منصة للحوار التبادل والتعاون بين الأعضاء والاعتماد على ما تمنحه الموارد الجبلية لتوجيه تجمعات الصناعات الطرفية.

Advertisements

ويعمل الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية حالياً بما يتماشى بشكلٍ صارم مع قواعده الأساسية وأهدافه، ويسعى إلى المضي قُدماً بعمليات تأسيس وتطوير السياحة الجبلية العالمية.

المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements