الخميس. نوفمبر 21st, 2019

 لتسريح الشعر والعناية بهHarklinikken منتجات هاركلينيكن

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة: منتجات “هاركلينيكن” Harklinikken للعناية بالشعر وتسريحه لطيفة على الشعر وفروة الرأس وهي في الوقت ذاته تمتاز بفاعلية عالية في تحقيق النتائج المرجوة. هذه المنتجات تعتبر امتداداً للعيادة الدنماركية المتخصصة في علاج تساقط الشعر وتأتي ضمن مجموعة متكاملة من المنتجات الخاصة بتسريح الشعر والعناية به تتناسب مع مختلف أنواع الشعر، كما يمكن استعمال كل منها منفردة أو مع واحد أو أكثر من المنتجات بحسب الحاجة ومتطلبات التسريح والعناية.

Advertisements

تتناسب هذه المنتجات مع مختلف التسريحات، أكانت للشعر الطويل للسيدات، أو للقصّات الرجالية القصيرة العصرية، للشعر الأجعد أو الأملس. مهما تكن خامة الشعر أو طوله، فإن منتجات “هاركلينيكن” للعناية بالشعر وتسريحه تتناسب مع كافة المتطلبات العالمية ويسهل استعمالها.

Advertisements

معجون التسريح Styling Paste100 مل

معجون التسريح هو منتج طبيعي يتضمّن مستخلصات العويشقة وصبّار الألوي فيرا، وهو مثاليّ للرجل الذي يسعى إلى تسريحة ثابتة وتأثير غير لامع لشعره، كما يمكن أن تستعمله المرأة ذات الشعر الأجعد حيث يساعد في الحفاظ على شكل التجعيدات وتألّقها.

جل التسريح Styling Gel150 مل

جل التسريح هذا يسهل استعماله وهو مصنوع من مستخلصات الخيزران والكينوا، ويأتي في عبوة تعمل بالضغط. الجل خفيف الوزن ويمنح الشعر أقصى درجات الحجم والثبات للرجال والنساء وخصوصاً حين يتمّ استعماله على الجذور قبل التسريح.

شمع التسريح Styling Wax150 مل

Advertisements

هذا الشمع مصنوع من مستخلصات أوراق إكليل الجبل والمريمية الناعمة، وهو مستحضر يمنح ثباتاً متوسّطاً وملمساً ناعماً بالتوازي على كامل الشعر. إنه مثالي للرجال والنساء ذوي الشعر الجاف والأجعد حيث يضفي عليه النعومة واللمعان.

وكما بالنسبة إلى جميع منتجات “هاركلينيكن” Harklinikken فإن هذه المنتجات الأربعة تمنح الشعر الغذاء، وتمنع تساقطه، علماً أنها لا تحتوي على أي ألوان اصطناعية، أو عطور، أو سيليكون، أو بتروكيماويات، أو بارابين، أو كبريتات الصوديوم لوريث SLS/SLES.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements