الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

إصدار محدود من Récital 27 يعرض تفاني دار بوفيه للتميّز في صناعة الساعات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تفخر BOVET 1822 بتقديم ساعة محدودة مصممة خصيصاً من طراز Récital 27، ابتُكرت احتفالاً بقدوم المعرض الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) الحالي في المكسيك. في أكتوبر 2019، فقد اكتسب المعرض الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) الاعتراف به باعتباره أحد أهم أحداث صناعة الساعات في العالم خارج سويسرا.

Advertisements

تؤكّد مجموعة Récital 27 “Mexico” المحدودة بأربع ساعات فقط، على التزام بوفيه بصناعة الساعات الراقية – بالإضافة إلى خبرتها المذهلة في مجال الحرف اليدوية والفنون الزخرفية.

Advertisements

يُظهر التصميم الفريد قدرة الدار بالتخصيص على أعلى المستويات وابتكار ساعة تتميّز بصفات شخصية فريدة من نوعها. تتميّز Récital 27 “Mexico” بالمينا الثانوية ذات الزخرفة المتموجة، المطلية باللون الأخضر وفقاً للعلم الوطني المكسيكي. حيث يظهر شعار النبالة المكسيكي، الذي يصور نسراً ذهبياً رابضاً على شجرة كمثرى الشائك يأكل ثعباناً، في علامة مائية أنيقة على ظهر الساعة الياقوتي. أخيراً، نُقش الإطار يدوياً بسلسلة من الزخارف الهندسية متحدة المركز النموذجية لثقافة المايا.

تقدم الساعة ثلاث مناطق زمنية ومؤشر لطور القمر. تظهر منطقتا التوقيت الثانويتان الساعات والدقائق، وهناك مؤشر ليل/نهار ومؤشر مدينة مرتبط بالمنطقة الزمنية المعروضة. تظهر المدن الأربع والعشرون، بما في ذلك مكسيكو سيتي، باللون الأخضر للعلم لتتناسب مع لون النقش المتموّج.

ويتميّز إطار “writing slope” لساعة Récital 27، الذي وضع تصميمه باسكال رافي مالك BOVET 1822 ، بإطار مائل في موضع الساعة 6. يُتيح المفهوم البارع إمكانية تنويع التصاميم وتنظيمها باستخدام القباب، الكرات، الأقراص، والعقارب ثلاثية الأبعاد لتعزيز البداهة وبيئة العمل، والأناقة.

يمثّل هذا الإصدار المحدود من Récital 27 عرضاً لما هو ممكن لبوفيه، ومع أنه صُمّم خصيصاً لهواة الجمع المكسيكيين، فمن المؤكد أنه سيسعد الأشخاص من جميع أرجاء العالم من خلال عرض رائع للحرف اليدوية. يُعدّ الحرفيون في الدار من بين الأكثر مهارة في العالم، ويصنعون ساعات نادرة ومتطورة وخالدة تقنياً ببراعة، بينما لا تضاهى بصرياً.

المواصفات الفنية

الرقم المرجعى R270005-G1-01

إصدار محدود 4 منظومات حركات

إطار الساعة

النوع إطار ساعة ديمييه « writing desk »

القطر 46.30 مم

الثخانة 15.95 مم

المادة ذهب أحمر عيار 18 قيراط

ظهر الساعة كريستال ياقوتي، مزخرف بنقش الجناح المكسيكي

الحزام من جلد التمساح الكامل، باللون الأخضر

الإبزيم (المشبك) ذهب أحمر عيار 18 قيراط أرديلون

مقاومة الماء 30 م

الحافة ذهب أحمر عيار 18 قيراط، مزخرف يدوياً نمط هندسي تقليدي

لثقافة المايا

الحركة

العيار 17DM04-3FPL

النوع حركة تُعبأ يدوياً

القطر 13½ ’’’ مع وحدة موديل 16’’’module

التردد 21,600 ذبذبة بالساعة

احتياطي الطاقة 7 أيام

الوظائف يتحدد التوقيت بالساعات والدقائق، منطقة زمنية ثانية (ساعات ودقائق)، منطقة زمنية ثالثة (ساعات ودقائق)، مؤشر 24 مدينة، مؤشر النهار والليل للمنطقتين الزمنية الثانية والثالثة، نصف كرة طور القمر المزدوجة، مؤشر احتياطي الطاقة والثواني الفرعية على الظهر

المينا زخرفة متموجة، مطلية باللاكر الأخضر

Advertisements

وكُتبت المدن باللغة الإسبانية باللون الأخضر

الضمان 5 سنوات


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements