الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

مجموعة “كوكو كولكشن” Coco Collection تستضيف الفنان جنوب الأفريقي مبونجيني بوثيليزي في إقامة لمدة شهر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت مجموعة “كوكو كولكشن” Coco Collection عن شراكة مع الفنان جنوب الأفريقي مبونجيني بوثيليزي لاستضافته في إقامة لمدة شهر في نوفمبر 2019. مبونجيني المعروف عنه ابتكاره أسلوبه الخاص في “اللوحة البلاستيكية” ، سوف يكون أول فنان يقيم في “كوكو بودو هيثي” Coco Bodu Hithi  ضمن برنامج “كوكو كولكشن” Coco Collection الفني الجديد “نورتشر”  Nurture.

Advertisements

سيكون “نورتشر” Nurture مجهوداً مستمرّاً من قبل مجموعة كوكو للمساعدة في تشجيع تطوير الفن والفنانين الذين يسعون إلى الحفاظ على البيئة والحياة البرية. من خلال استخدام الفن للتثقيف وزيادة الوعي بهذه القضايا العالمية، حيث أن هدفهم هو الإسهام في رعاية البيئة وحمايتها.

Advertisements

مبونجيني هو أول الفنانين الذين يشاركون في”نورتشر”Nurture ، حيث يستكشف وسيطاً غير مألوف من خلال ابتكار روائع مذهلة باستخدام مسدّس حراري وآلاف القطع من المهملات البلاستيكية. وقد اختار العمل بالبلاستيك كوسيلة للتعبير من أجل رفع مستوى الوعي حول التحدي الذي يواجهه عالمنا اليوم، والتميّز وسط بحر الفنانين الناشئين على الساحة المحليّة.

Advertisements

أثناء إقامته في “كوكو بودو هيثي”Coco Bodu Hithi ، سيعمل مبوجيني Mbongeni على قطعة بعنوان “أطفال البحر”، تصور ثقافة وتراث جزر المالديف وكيفية تداخل حياة المالديف مع المحيط. باستخدام البلاستيك المهمل الذي تم جمعه من الشاطئ ، سوف تُنقَل القطعة النهائية إلى “كوكو بالم دوني كولو” Coco Palm Dhuni Kolhu حيث سيتم تثبيتها في نهاية الإقامة. كما سيعقد مبوجيني Mbongeni ورشة عمل فنية للضيوف وسيقوم كذلك بعرض خمس قطع فنية حول ممرات “كوكو بودو هيثي” Coco Bodu Hithi ، تعكس جميعها الحياة البحرية لجزر المالديف.

كجزء من الإقامة، سوف تستضيف “كوكو بودو هيثي” Coco Bodu Hithi أيضاً معرضاً يضمّ عدداً من القطع المبهرة الرائعة من أعمال مبوجيني تمّ انتقاؤها خصيصاً لهذا الحدث.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements