الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

فندق وأبراج شيراتون خور دبي يقدم تجربة خريفية حافلة بالمأكولات الشهية والأنشطة الاجتماعية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

خور دبي خيار مثالي لقضاء فصل الخريف بين وجهاته المرموقة مثل مطعم فيفالدي ومطعم كريك سايد الياباني ومطعم آشيانا وركن ‘تشيلسي آرمز’ للمشروبات

Advertisements

دبي (أكتوبر 2019): كشف ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ عن طرح العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة للاستمتاع بتجربة فريدة من #الحياة_عند_الخور مع اقتراب موسم الخريف والأجواء التي تمنحنا فرصة الهروب من حر الصيف والاستمتاع بالطقس المعتدل. ويعدّ ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ وجهة مثالية لاختبار تجربة خريفية مميزة مع أشهى الأطباق وألذ المشروبات، حيث يوفر العديد من خيارات تناول الطعام في مطعم ’فيفالدي‘، ومطعم ’آشيانا‘، ومطعم ’كريك سايد‘ الياباني، وركن المشروبات ’تشيلسي آرمز‘.

Advertisements

ويقدم ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ تجربة مميزة صباح يومي الجمعة والسبت مع فطور ’كولاتسيوني‘ الشهي. كما يمنح السيدات فرصة اختبار تجربة متألقة مع صديقاتهن خلال أمسيات ’بيليتسا ليديز نايت‘ للسيدات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، في مطعم فيفالدي. ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بالعديد من الفعاليات على مدار الأسبوع، حيث تتميز كل أمسيةٍ بطابعٍ جديد يحمل عنواناً خاصاً، بما في ذلك ’سوشي نايت‘ و’أسيان إكسبرس‘ و’جابينوي نايت‘ التي تقام جميعها في مطعم كريك سايد الياباني. ومن أمسية ’مانداي‘ التي تعتبر الخيار المثالي لكل رجل في مطعم آشيانا، وصولاً إلى مشاهدة المباريات الحماسية لأفضل المنتخبات العالمية المشاركة بمنافسات كأس العالم للرجبي أيام السبت في ركن ’تشيلسي آرمز‘ للمشروبات، يوفر ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ الخيار الأفضل لقضاء أشهر الخريف.

لا تفوتوا تجربة #الحياة_عند_الخور المذهلة هذا الخريف مع توليفةٍ واسعةٍ من المأكولات الشهية والأنشطة الاجتماعية في ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘.

مطعم فيفالدي

فطور ’كولاتسيون‘

بداية مميزة لعطلة نهاية الأسبوع بفضل الإطلالات المذهلة على خور دبي وبرج خليفة مع وجبة فطورٍ شهية في مطعم ’فيفالدي‘ يومي الجمعة والسبت، من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً. يقدم المطعم توليفة مميزة من أطباق الفطور المفضلة والمتنوعة مقابل 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

أيام الجمعة والسبت، من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً

استمتعوا بفطورٍ شهيٍ أطول من المعتاد، مع خيارات الحلويات والمقبلات المفضلة لديكم.

99 درهم إماراتي للشخص الواحد

مجاناً للأطفال تحت عمر 12 سنة

أمسية ’بيليتسا ليديز نايت‘ للسيدات

يرحب مطعم ’فيفالدي‘ بسيدات دبي في أمسيةٍ عصريةٍ مفعمةٍ بالجمال، ويمنحهن الفرصة لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، مع كميةٍ غير محدودة من شراب العنب الفوار والوجبات الخفيفة مقابل 69 درهم إماراتي فقط.

أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 ليلاً

عرض أمسية السيدات

مطعم كريك سايد الياباني

أمسية ’سوشي نايت‘

أشهى أطباق السوشي واللفائف والنيجيري والساشيمي اللذيذة كل سبت من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً.

أيام السبت من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً

أمسية ’آسيان إكسبرس‘

أشهى النكهات الاستثنائية المتنوعة والمُنتقاة بعناية من بوفيه المأكولات الآسيوية، ومحطات الطهو الحية التي تقدم المأكولات البحرية واللحم مع النودلز، إضافة إلى ركن السوشي، ومحطة السلطات، والكاري، والأرز الشهي، وأطباق الحلويات التي لا تقاوم أيام الإثنين والثلاثاء والخميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً.

أيام الإثنين والثلاثاء والخميس، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً

أمسية ’كاتش نايت‘

تجربةٍ باذخةٍ من المأكولات البحرية الراقية والمفعمة بالنكهات الآسيوية والأسماك الشهية الطازجة. ومن طبق ’توم يوم‘ وصولاً إلى أطباق القريدس والسلطعون المشوية الحارة، يضمن المطعم تقديم ألذ المأكولات البحرية خلال أمسية ’كاتش نايت‘، وذلك كل جمعة وسبت، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً.

أيام الجمعة والسبت، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 ليلاً

أمسية ’جابينوي نايت‘

تجربة تصميم عشاء مخصص حسب الطلب مع البوفيه المفتوح على طراز الأسواق التقليدية، بما في ذلك محطات الطهو الحية التي تمزج بين أشهى المأكولات من المطبخين الياباني والفيليبيني.

أيام الأربعاء، من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً

مطعم آشيانا

يوم الرجال ’مانداي‘ (أمسية جينتس نايت) – الإثنين

تقدم أمسية ’مانداي‘ الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بتجربة مميزة كل يوم إثنين مع عرض المشروب المجاني مقابل كل مشروب مدفوع من مجموعةٍ مُختارةٍ من مشروبات المطعم، وذلك من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً من كل يوم إثنين.

أيام الإثنين، من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً

عرض أمسية الرجال

مشروب مجاني مقابل كل مشروب مدفوع من مجموعةٍ مُختارةٍ من مشروبات المطعم

ركن المشروبات تشيلسي آرمز

سبت الرجبي

يحتفي ركن المشروبات ’تشيلسي آرمز‘ بموسم رياضة الرجبي، لذا لا تتردوا باصطحاب أصدقائكم لقضاء أجمل الأوقات وأكثرها حماساً أثناء متابعة المباريات الحماسية خلال بطولة كأس العالم للرجبي كل يوم سبت. ندعوكم لتناول وجبة الفطور التي تتضمن مشروبين اثنين، مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 4 ظهراً.

Advertisements

أيام السبت، من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 4 ظهراً

وجبة فطور مع مشروبين

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements