29 فبراير، 2020

Dig It تقدم ورش عمل تفاعلية مسلية للأطفال كل شهر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تقدم Dig It، منطقة الألعاب الترفيهية التي تحاكي مواقع البناء الفعلية والمخصصة للأطفال من “إعمار للترفيه“، ورش عمل شهرية للأطفال، تتيح لهم تعلم خبرات ومهارات جديدة في أجواء تفاعلية مفعمة بالتسلية والتشويق. ويمكن للأطفال استكشاف مهاراتهم الإبداعية وتوظيف مفاهيمهم الجمالية في ورش العمل المشوقة التي تغطي فعاليات متنوعة مثل ألعاب السلايم والطين وتزيين الحلويات وغيرها الكثير.

وستنظم Dig It ورش عمل خاصة بتزيين الكعكات وحلوى الكابكيك خلال شهر أكتوبر. وسيتم تنظيم أنشطة جديدة كل شهر، في الوقت الذي يمكن للأطفال فيه بالمشاركة في ورش العمل المستمرة في أي وقت من السنة، بما في ذلك إعداد السلايم وفنون الرسم بالرمال والرسم الحر والحرف الورقية والبناء.

وتستمر كل ورشة عمل لمدة 30 دقيقة، وهي مشمولة بسعر تذكرة Drop & Dig (125 درهماً)، وتتوفر بسعر 30 درهم عند اختيار تذكرة Stay & Dig (بسعر 75 درهماً). ويمكن للأطفال المشاركة في أكثر من نشاط خلال فترة النصف ساعة المخصصة لورشة العمل.

Advertisements

وتقدم منطقة الألعاب الترفيهية والتعليمية Dig It للأطفال فرصة تمضية أوقات مسلية ومفيدة، ترسخ مفاهيم العمل الجماعي في الوقت الذي يستمتعون فيه بأنشطة الحفر والبناء والنقل باستخدام أدوات متنوعة، تثري مخيلتهم وتضمن لهم تجربة تعزز معارفهم وإمكاناتهم.

10 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements