الجمعة. ديسمبر 13th, 2019

من أجل بناء مجتمع دبي للياقة البدنية: معرض دبي للنشاط واللياقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

** عودة أفضل عروض الحياة النشطة واللياقة البدنية بالشرق الأوسط في ديسمبر المقبل **

لا يتعلق نشاطنا وحفاظنا على صحتنا بمجرد الحركة فحسب، بل يتعلق بتثقيف أنفسنا وتحديها لاتباع أفضل حياة صحية ممكنة من خلال التركيز على عافيتنا العاطفية والجسدية والنفسية. سواء كنت تبدأ رحلتك للاهتمامبصحتك وممارسة الرياضة أو كنت من عشاق اللياقة البدنية، فإن معرض دبي للنشاط واللياقة هو الحدث الذي لا يمكنك تفويته. يُعد هذا المعرض الرائد هو أكبر حدث في الشرق الأوسط لكل ما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية والعافية، ويجتذب جميع خبراء المجال في المنطقة. ويدعو معرض دبي للنشاط واللياقة، الذي يُقام في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، الجميع للحضور والانضمام لمجتمع اللياقة البدنية في دبي.

ويُعد هذا الحدث –الذي يُقام بالاشتراك مع معرض دبي لبناء العضلات- هو أكبر معرض للياقة البدنية والصحة في الشرق الأوسط. تمثل مساحة المعرض التي تبلغ 18,500 مترًا مربعًا ملاذًا آمنًا لضيوفه البالغ عددهم 25 ألف ضيف حضروا للتعلم والتواصل مع ممثلي أفضل العلامات التجارية في مجالي اللياقة البدنية والصحة، وممارسة الرياضة في بيئة آمنة ومريحة.

يُعد معرض دبي للنشاط واللياقة، الذي يُنَظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، مركزًا لكل العلامات التجارية والأفراد المؤثرين في سوق الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة لتبادل محتوى شيق حول الصحة والعافية والتغذية. وستشهد نسخة هذا العام من المعرض مشاركة جميع نجوم اللياقة البدنية في الإمارات مثل لي لي صبري، الصحافية المستقلة المؤثرة في مجال الصحة ونمط الحياة والسفر، بالإضافة إلى داناي ميرسر الصحفية والناشطة الداعية لتحسين صورة الجسد، والثنائي المتخصص في اللياقة البدنية ميشيل وفيفيان أدو (Mr &Mrs Muscle)، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز المواهب الرياضية العالمية الذين سيحضرون خصيصًا من جميع أنحاء العالم.

هل سبق لك أن مارست التمرينات الرياضية مع 2000 شخص مشابه لك في التفكير من قبل؟ حسنًا، الآن هي فرصتك للمشاركة في أكبر التدريبات الجماعية بدبي مع بعض من أفضل المدربين المشاهير في العالم أو يمكنك الحضور واكتشاف مجموعة جديدة من المهارات لم تجربها من قبل مثل ركوب الدراجات واليوجا وتمرينات الأثقال والتغذية وأكثر من ذلك.

لن تتاح لك فرصة تجربة جميع التدريبات الرياضية الرائعة من أفضل الاستوديوهات في دبي تحت سقف واحد فحسب، بل لديك أيضًا فرصة للتعلم وتحسين صحتك من خلال نصائح من خبراء بارزين في مجال الصحة. قد نقسو جميعًا على أنفسنا وننتقد أجسامنا أكثر من اللازم ويمكن لهذه الأفكار السلبية أن تؤثر على تقديرك لذاتك ونظرتك للحياة؛ لذلك ستجري مناقشة هذه الموضوعات المهمة في مجموعة من ورش العمل التثقيفية والمحفزة حول بناء ثقتك بنفسك وتحسين صورة جسدك، بالإضافة إلى تعلم كيفية تحسين صحتك من خلال أهم النصائح التي يقدمها متخصصون موثوق بهم.

سيستضيف هذا المعرض الرائع 25 ألف ضيف يمكنهم التجول بين أكشاك أكثر من 300 علامة تجارية من أفضل العلامات التجارية في مجال الصحة بالعالم والحصول على الإلهام من أكثر من 600 رياضي محترف.وستنظم الاستوديوهات الرياضية المشهورة عالميًا مثل Les Mills و Barry’s Bootcampصفوفًا متتالية طوال عطلة نهاية الأسبوع، إلى جانب صفوف اليوجا والتأمل وورش العمل الأخرى.

بعض الميزات التي ستتاح للضيوف فرصة الحصول عليها:

  • استوديو اليوجا في معرض دبي للنشاط واللياقة: تعلم أساسيات اليوجا أو أتقن ممارستها مع مجموعة من صفوف اليوجا المناسبة لجميع المستويات؛ لاستعادة النشاط والتخلص من التوتر وزيادة القوة والقدرة على التحمل والمرونة.
  • تدريبات اللياقة البدنية من أوبتيموم نيوترشن: شارك في التدريبات الجماعية القوية المقدمة من أفضل نجوم واستوديوهات اللياقة البدنية العالمية. جدد طاقتك بعد الانتهاء من حصتك التدريبية مع مخفوق مجاني من شركة أوبتيموم نيوترشن للمكملات الغذائية وتقابل مع أشهر سفراء هذه العلامة التجارية.
  • استوديو الدراجات في معرض دبي للنشاط واللياقة: لأول مرة هذا العام، شارك في صفوف تمرينات الكارديو السريعة والمفيدة للقلب مع استوديو الدراجات في معرض دبي للنشاط والحيوية. احرق المزيد من السعرات الحرارية وتخلص من الدهون وجدد طاقتك من خلال أشهر التدريبات المقدمة من أبرز مدربي الدراجات في دبي.
  • ندوات الصحة: استمع إلى مناقشات نجوم المجال واحصل على نصائح في الصحة والتغذية واللياقة البدنية من الخبراء. تعلم كيفية التخلص من التوتر أو الحصول على نوم أفضل أو بدء مسيرة مهنية في مجال اللياقة البدنية، واكتسب أدوات جديدة لتحسين صحتك وسعادتك.

وبعد حضور عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالتدريبات وصفوف اللياقة البدنية والمسابقات والندوات وورش العمل، يثبت معرض دبي للنشاط واللياقة لزواره أنه حدث لا مثيل له ويضمن تحفيزهم وتمكينهم وتزويدهم بأدوات جديدة لتحسين صحتهم الجسدية والعاطفية.

Advertisements

سيُعلن عن جداول المواعيد اليومية وأسماء أبرز مشاهير اللياقة البدنية قريبًا – ترقبوا!

يمكن شراء التذاكر بدايةً من يوم 23 سبتمبر 2019 عبر موقع Dubaiactiveshow.com وفي فروع فيرجن ميجاستورز بالمنطقة. يبدأ سعر التذاكر من 20 درهمًا إماراتيًا خلال فترة التخفيض الافتتاحي، التي تشمل عددًا غير محدود من صفوف اللياقة البدنية واليوجا المجانية وإمكانية حضور ندوات خبراء المجال ومقابلة نجومك المفضلين في اللياقة البدنية والحصول على نصائح لتحسين صحتك وتخفيضات على منتجات العلامات التجارية المفضلة لك في الصحة والجمال والملابس الرياضية، بالإضافة إلى عينات مجانية من الأغذية الصحية المفضلة لك.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements