الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة دبي فستيفال سيتي تستضيف أضخم فعاليات مسابقة تحدّي الطين في نوفمبر المقبل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30سبتمبر 2019: أعلنت الجهات المنظمة لتحدّي الطين، مسابقة تخطي الحواجز الأبرز عالمياً، عن تعاونها مع مبادرة تحدّي دبي للياقة لتكون إحدى فعالياتها لهذا العام.

Advertisements

ويمثل مسار تحدّي الطين، ختام العام المثالي للرياضيين والحريصين على لياقتهم الشخصية، حيث يصل التحدي للمرة الأولى إلى ’دبي فستيفال سيتي‘ بتاريخ 15 نوفمبر 2019، ليتحدى المشاركين بمجموعةٍ من أبرز العقبات والحواجز مشاركاً ذات الأهداف مع هذه الوجهة المرموقة والتي تسعى إلى نشر نمط حياة صحي.

Advertisements

تتوفر التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.toughmudder.ae، مع خصم خاص يصل إلى 75 درهم إماراتي عن كل شخص بالغ على كافة تذاكر البالغين التي يتم شراؤها قبل 30 سبتمبر 2019.

وتقدّم مسابقات “تحدّي الطين” التي يختبر خلالها المشاركون قوتهم وصلابتهم في جو حماسي، مع مجموعةٍ من التحديات الجماعية الرائعة التي تشارك فيها فرقٌ من كافة الأعمار، حيث يمكن للمشاركين الاختيار من بين 4 مسارات مختلفة تشمل:

سباق “تحدّي الطين-5 كيلومتر” الذي يضم أكثر من 13 عقبة مختلفة على مسافة 5 كيلومتر؛ وسباق “تحدّي الطين الكلاسيكي” الذي يشمل ما يزيد عن 25 من العوائق الصعبة بطول 10 كيلومترات؛ وتحدّي ’تافر مادر‘، السباق شديد التنافسية والمحدد بتوقيت زمني، والذي يُعتبر إضافةً جديدة كلياً إلى قائمة المنافسات لهذا العام، حيث سيُقام على مسار “تحدي الطين الكلاسيكي” مع تحديد وقت استكمال التحدي؛ مع العلم أن الجوائز ستُمنح للمُتبارين الذين يختتمون التحديات بأسرع وقتٍ ممكن. كما يمكن للأطفال واليافعين بين عمر 5- 13 عاماً المشاركة في “تحدي الطين المصغّر” الذي يمتد لمسافة 1.6 كيلومتر.

وتجري الفعالية بتنظيم من شركة ’سابكو للرياضة‘ وبالتعاون مع شركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية و ’دبي فستيفال سيتي‘. ويتمحور “تحدّي الطين” حول قيم الشجاعة والإنجازات الفردية وروح التعاون والعمل الجماعي والتسلية. ويشمل هذا التحدي منافسات متنوعة تم تصميمها خصيصاً لعُشّاق منافسات اللياقة البدنية وأجواء المغامرات الحماسيّة وأولئك الذي يتطلّعون لخوض سلسلةٍ من التحدّيات الجديدة أو يرغبون بالاشتراك مع فريقٍ من الأصدقاء والمتبارين في مسابقات “تحدي الطين” في جميع أنحاء العالم.

وسيقدم “تحدّي الطين” في الإمارات العربية المتحدة هذا العام طيفاً جديداً من العقبات الجديدة والحصرية ومنها تحدّي ’بلاك ويدو‘ الذي يضم سلسلة من الحبال المشدودة والطويلة المُعلّقة فوق الماء بارتفاع 30 قدماً؛ وتحدّي ’ليب أوف فيث‘ الذي يفرض على المُشاركين تجاوز حفرة مملوءة بالماء بعرض 6 أقدام، ومن ثم الإمساك بحبلٍ مُعلّق. وستكون تحديات ’الهرم المُنزلق‘ (بيراميد) و’ماد مايل‘ و’إيفرست 2.0‘ من بين العقبات المُميّزة التي ستعزز أجواء التشويق والحماس بين المُشاركين على مسار ’دبي فستيفال سيتي‘.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال نِك كارترايت، من شركة ’سابكو للرياضة‘: “نشعر بحماسةٍ كبيرة لشراكتنا مع تحدي دبي للياقة لنكون جزءاً من هذه المبادرة الرامية إلى تشجيع دبي لتكون أكثر المدن نشاطاً في العالم. ويُمثل تحدّي الطين أعلى مستويات التحدي والنشاط وروح التعاون اللازمة لتخطي التحديات.

وأضاف سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية لدىمجموعةالفطيمالعقارية: “أصبح تحدي دبي للياقة أحد أشهر الفعاليات الرياضية في الإمارة؛ حيث يهدف إلى تحفيز سكّان وزوار المدينة على مُمارسة الرياضة على مدى 30 يوماً. وقد شهد ’دبي فستيفال سيتي‘ الكرنفال الاحتفالي لهذه الفعالية الرياضية الرائعة العام الماضي؛ ونعد هذا العام بتقديم احتفالية أكبر تتميز بمزيد من الأنشطة الرائعة. وبالإضافة إلى تحول المنطقة بأكملها إلى وجهة حافلة بأنشطة اللياقة البدنية لمدة 30 يوماً، سيُتاح للزوار والمقيمين المشاركة واختبار روح العمل الجماعي خلال تحدي الوحل ’تاف مادر‘ الذي يُقام بالتعاون بين شركة ’سابكو سبورتس‘ وشركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بسباقات وتحديات الوحل، كجزء من عطلة نهاية الأسبوع الختامية لتحدي دبي للياقة الذي يستمر على مدى شهرٍ كامل”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements