السبت. نوفمبر 16th, 2019

تايم للفنادق تطلق مبادرة “حياة صحية لعالمٍ صحي أفضل”في جميع منشآتها الفندقية في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تقدم مجموعة الضيافة الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية لضيوفها وموظفيها في كافة منشآتها الفندقية في دولة الإمارات

Advertisements

أطلقت مجموعة تايم للفنادقالرائدة في قطاع الضيافة والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، مبادرة جديدة تحت عنوان “حياة صحية لعالمٍ صحي أفضل” وذلك في جميع منشآتها الفندقية بما يتماشى مع برنامجها (Tomorrow’s World)الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

Advertisements

وفي إطار هذه المبادرة، وسعت مجموعة تايم عروضها لأنشطة اللياقة البدنية وقدمت قائمة جديدة من المأكولات الصحية، كما شاركت في عددٍ من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحي لموظفيها وضيوفها الدائمين على حدٍّ سواء.

وفي هذا الصدد،يقدمفندق وأجنحة تايم أوك برنامج الرياضة المائية “رياضة الأكوا” المخصص لكبار السن من السيدات من الساعة السابعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. بينما يوفر “تايم روبي للشقق الفندقية” جلسات تدريبية لتعليم الملاكمة بمعدل مرتين في الأسبوع للأعضاء والضيوف الدائمين، أما في فندق “تايم غراند بلازا” فتتوفر دروس لتعليم السباحة على مدار أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى التاسعة مساءً وذلك للبالغين والأطفال.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “تشارك مجموعة تايم للفنادق كل عام في العديد من الأنشطة والمبادرات الإقليمية والعالمية بهدف زيادة الوعي ودعم المجتمعات التي نعمل فيها، لا سيما تلك المرتبطة بتحسين الصحة واللياقة البدنية لموظفينا وضيوفنا. جميع أنشطتنا تركز على إحداث تأثير إيجابي وخلق إرث يمهد الطريق أمام الأجيال القادمة للاستفادة منه في المستقبل”.

بالإضافة إلى ذلك، عزز مقهى “ماغزآند مانش”قائمة المأكولات والمشروبات لديه عبر إضافة مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية والوجبات الخفيفة والسندويشات الطازج والمعجنات اللذيذة، بالإضافة إلى قائمة واسعة من أصناف الشاي والقهوة والكوكتيلات والمشروبات الغازية الباردة.

وبفضل موقعه المميز في الردهة الرئيسية لفندق وأجنحة تايم أوك، يعد “ماغزآند مانش” مكاناً مثالياً وملاذاً هادئاً لأولئك الذين يبحثون عن تناول فنجان من القهوة مع بعض الوجبات الخفيفة رفقة الأصدقاء أو الالتقاء بشركاء الأعمال في جلسة ودية بعيداً عن الاجتماعات الرسمية.

وأضاف عوض الله قائلاً: “يعد توفير قوائم مأكولات ومشروبات غنية بمختلف الأطباق والمأكولات الصحية للضيوف مع التركيز على المكونات المحلية والطازجة أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، ويأتي ضمن خططنا لتوسيع خيارات تناول الطعام ضمن فندق وأجنحة تايم أوك. إن الفكرة من وراء تحديث هذه القوائم هي تقديم أطباق طازجة ولذيذة لأولئك الذين لا يريدون المساومة على الذوق العالي في تناول الطعام، ولكنهم في الوقت ذاته يبحثون عن المأكولات الصحية”.

علاوةً على ذلك، عززت مجموعة تايمأيضاًتأثيرها الإيجابي على موظفيها وضيوفها عبر إضافة المزيد من المبادرات المرتبطة بتحسين اللياقة البدنية والمحافظة على الصحة إلى أجندتها السنوية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وتماشياً مع مبادرة “حياة صحية لعالمٍ صحي أفضل”، عملت مجموعة تايم على تزيين السلالم من الطابق الأرضي إلى الأول في جميع منشآتها الفندقية بكتابات تحفيزية للموظفين والضيوف الدائمين تشجعهم من خلالها على ممارسة الأنشطة البدنية واستخدام السلالم بدلاً من المصاعد الكهربائية كلما سنحت الفرصة بذلك.

Advertisements

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، استضافتمجموعة تايم “يوم اليوغا” المخصص لكل من الموظفين والضيوف الدائمين، كما أجرت في “يوم الصحة العالمي” فحوصات طبية عامة للموظفين العاملين في جميع فنادقها وذلك بالتعاون مع مركز “كول دكتور”. وبموجب هذه الفحوصات، حصل جميع الموظفين والضيوف الدائمين على فحوصات واستشارات طبية مجانية، كما خضعوا لجلسة تدريبية حول تطبيق “أسلوب حياة صحي”.

واختتم عوض الله بالقول: “هدفنا هذا العام هو إضافة قيمة حقيقة إلى حياة موظفينا وضيوفنا الدائمين وذلك من خلال تقديم العروض المحسنة وإقامة الأنشطة وطرح المبادرات في كافة فنادق المجموعة بمشاركة جميع موظفينا”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements