الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

عيشوا الأجواء التشويقية مع فيلم الضخم “WAR” في بوليوود باركس دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

نزهة متكاملة تضم جولات الألعاب الشيّقة والترفيه الحي ومشاهدة الفيلم السينمائي

Advertisements

دبي،30سبتمبر 2019: يمنح بوليوود باركس دبي، المنتزه الأول والوحيد المستوحى من بوليوود في الشرق الأوسط، بما يوفره من تجارب ترفيهية بوليوودية أصيلة، زواره فرصة التمتع بمشاهدة أضخم أفلام التشويقيةالهندية للعام الجاري “وار” “WAR”، والذي يقوم ببطولته كل من هريثيك روشان، وتايجر شروف، وفاني كابور.

Advertisements

وسيتمكن زوار المنتزه من استكشاف أبعاد السحر البوليوودي، عبر العرض الخاص على تذكرة اليوم الواحد مقابل 35 درهماً، والتي تتضمن بطاقة مشاهدة الفيلم، وفرصةالدخول الى المنتزهساعة قبل موعد العرض للاستمتاع بجولات الألعاب وفعاليات ترفيهية حيّة وغيرها الكثير.

ويعرض الفيلم المرتقب في مسرح راج محل في الفترة من 2 – 5 أكتوبر المقبل، في عروضتنطلق الساعة 12:30 ظهراً، و6:00 مساءً، و9:30 مساءً.

Advertisements

يمكن كذلك لزوار المنتزه الاستفادة من مواقف سيارات كبار الشخصيات، بالإضافة إلى خدمة التنقل داخل المنتزه في قطار دوتو وعربات الجولف المجانية.

ويعتبر بوليوود باركس دبي المنتزه الترفيهي الأول من نوعه والوحيد في العالم المتمحور حول معالم بوليوود السينمائية، ويحفل المنتزه بالعديد من الألعاب السينمائية الشيّقة، ومعالم الجذب الداخلية والخارجية الفريدة المصاحبة بالإيقاعات الموسيقية والرقصات النابضة بالحياة، والمستوحاة من أضخم أفلام السينما في العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements