الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

“بولي”تستعرض حلولها المتميزة للاتصالات الموحدة في أكبر مؤتمر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعرّفوا إلى منتجات”بولي” خلال جيتكس 2019

Advertisements

دبي، 30 سبتمبر 2019 – تشارك شركة بلانترونكس (بولي، والمعروفة سابقاً باسم بلانترونكس وبوليكوم) (رمزها في بورصة نيويورك PLT) والرائدة عالمياً في مجال الاتصالات التي تدعم التعاون والترابط البشري، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية العام الحالي لتستعرض عدداً من حلولها الموحدة والمتينة للتواصل الإنساني الشامل لمختلف أنواع أماكن العمل. وتشمل مشاركة بولي الحلول في مختلف مجالات الاتصال الموحد للأفراد والمجموعات، وذلك في جناحها رقم 40 بالقاعة 8 ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2019.

Advertisements

يذكر أن “بولي” تضفي الطابع الإنساني على كافة الاجتماعات ومجالات التعاون في مكان العمل – سواء كانت مكاتب مفتوحة تعجّ بالموظفين أو قاعات اجتماعات كبرى أو مراكز اتصال كثيرة الانشغال أو مطارات فوضوية أو غرفاً للاجتماعات الصغيرة. فقد قال 99% من العاملين أنهم يتعرضون لتشتت أفكارهم أثناء العمل ولهذا تأتي “بولي” بحلولها التي تساهم في معالجة مشاكل المكاتب المفتوحة.

في هذا الصدد قال باول كلارك، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “بولي”: “تساهم أساليب العمل المتجددة والمكاتب المفتوحة في إحداث تطورات هائلة غير مسبوقة في مكان العمل، إلا أن كل تطور كبير يحمل معه عدداً من المساوئ. فقد وفرت التكنولوجيا للشركات إمكانات للتوسع السريع والتفوق على المنافسين، كما أن عدداً من عملاء بولي تمكنوا من تزويد موظفيهم بحلول للتغلب على الفوضى بحيث يمكنهم إنجاز المزيد والشعور بالرضا والراحة خلال العمل سواء كانوا في غرفة اجتماعات أو أثناء التنقل أو العمل على مكاتبهم. فاستخدام تقنيات الاتصالات الموحّدة تدعم الإنجاز في مكان العمل سواء كان مركز اتصال كثير الانشغال والضجة أو قاعة اجتماعات كبرى أو حتى تطبيقًا سحابياً للاجتماعات.”

يمكنكم تجربة أحدث تقنيات الاتصالات الموحدة من “بولي” خلال أسبوع جيتكس للتقنية في الجناح 40 القاعة 8:

  • الاجتماعات الشاملة

تساهم حلول G7500في تركيز تجربة مكالمات الفيديو الجماعية على المحتوى، إذ تعمل من خلال واجهة موحدة لمشاركة المحتوى ومكالمات الفيديو بجودة 4Kلتمكين أي شخص من مشاركة المحتوى بشكل آمن ولاسلكي خلال الاجتماع من جهازه الخاص، والحصول على المحتوى لاستخدامه لاحقاً.

  • المجموعات الصغيرة في غرف الاجتماعات

يعدّ Poly Studioمن الحلول المميزة للأعمال والمستخدمين في قاعات الاجتماع الصغيرة، حيث يوفر اتصالاً بسيطاً ومباشراً بأية خدمة على المنصات السحابية ويتيح تجربة متفوقة للتواصل عبر الصوت والفيديو فيما يقلل من الانزعاج المترتب على مشاكل الاتصال.

  • المكالمات الجماعية من الصوت إلى الفيديو، ومرونة الاجتماعات

بفضل حلول Poly Trioوالمكالمات الجماعية من خلالها تتحول أية غرفة إلى قاعة ذكية للاجتماعات سواء تضمّن الاجتماع مكالمات صوتية او مكالمات الفيديو أو مشاركة المحتوى او الثلاثة معاً.

  • العمل على المكاتب

في مراكز الاتصال التي يسودها الضجيج وغيرها من المكاتب وأماكن العمل كثيرة الانشغال، لم يعد الموظفون بحاجة إلى الجلوس على مكاتبهم طوال الوقت، فمجموعة السماعات Savi تعزز مدى الاتصال اللاسلكي وتمنح المستخدم حرية المشي والتجول أثناء الحديث فيما تخفي نسبة كبيرة من الضجيج في الخلفية.

  • التنقل أثناء العمل

تتيح أحدث مجموعات السماعات الأنيقة المتطورة Voyager مع تقنية الإخفاء الفعال للضجيج إمكانية التركيز على ما يهمّك أينما كنت – سواء في مقهى أو قطار أو مطار.

  • العمل عبر الأجهزة المحمولة

تمثل محطة العمل عبر الهاتف المحمول في مجموعة Elara Seriesداعماً كبيراً للإنتاجية لمن يعملون عبر الأجهزة المتحركة بشكل أساسي، إذ تمنحهم المرونة والدمج الفوري مع فرق العمل في Microsoft Teams ولوحة المفاتيح المدمجة والسماعات المريحة والدعم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS.

  • انقر وتحدث مع فرق العمل عبر منصة Microsoft Teams

توفر مجموعة CCX الجديدة من هواتف منصة Microsoft Teams شاشة لمس كبيرة وسريعة الاستجابة تسمح بالاتصال السلس مع المكالمات والتقويم والاجتماعات التي تتم عبر المنصة. وبفضل الزر المخصص للاتصال الفوري بمنصة Microsoft Teams فقد اصبح الانضمام للمحادثات مع الفرق أكثر سهولة من أي وقت.

  • تجربة تعاون تحاكي الحياة الواقعية
Advertisements

توفر تجربة RealPresence Immersive Studio Flex وهي تجربة غامرة لا تضاهى للمكالمات الجماعية عبر الفيديو من “بولي”، جودة مذهلة لمقاطع الفيديو بدقة 4K على شاشة رفيعة للغاية قياس 65 بوصة إلى جانب صوت نقي وواضح للغاية يسمح بسماع الهمس وكافة التفاصيل. يمكن مشاركة محتوى الاجتماع بسهولة تامة وبشكل طبيعي دون التخفيض من مستوى الجودة.

كما سيكون بوسع الزوار تجربة حلول “بولي” الريادية في أجنحة الشركاء التالية:

  • FVC في الجناح B2، قاعة الشيخ راشد
  • مايكروسوفت في الجناح D1 القاعة 7
  • جينيسيس في الجناح B40، القاعة 7
  • مايكروهيت الجناح B1 قاعة زعبيل

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements