الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

دوا ليبا تحيي حفلاً حاشداً في ذي بوينت نخلة جميرا يوم 15 نوفمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

نجمة الغناء العالمية الحائزة على الجوائز تغني على سطح الماء في دبي

Advertisements

دبي، 1 أكتوبر 2019: يستضيف ذي بوينت نخلة جميرا حفلاً غنائياً مميزاً للنجمة العالمية صاحبة الأرقام القياسية والحائزة على العديد من الجوائز دوا ليبا، والتي تمتع مسامع جمهورها بمجموعة من أغانيها الرائعة، ومنها “نيو رولز” ذات الشعبية الطاغية، وذلك يوم 15 نوفمبر المقبل.

Advertisements

وتبهر دوا ليبا جمهورها في أمسية رائعة، تؤدي فيها أشهر أعمالها على مسرح خاص تمّ بناؤه على سطح الماء في ذي بوينت، الواجهة التي تحظى بالإطلالات البحرية الخلابة، والتي توفر للزوار قائمة متنوعة من عناصر الترفيه وخيارات عروض الأغذية والمشروبات ووسائل النقل المجانية المخصصة لجماهير الحفل.

وتبدأ فعاليات الحفل الذي يقام بالشراكة مع Live Nation الساعة الرابعة عصراً، بمجموعة من الاستعراضات الفنية النابضة بالحياة في ساحة الجانب الغربي من واجهة ذي بوينت، وتدير العروض كل من @Moto_Dancers_Afrobeats و@Masterjedai و@deemafit، وذلك قبل أن تنطلق فقرة حفل دوا ليبا الرئيسية.

وتتوفر تذاكر الحفل بقيمة 250 درهم لدخول الوجهة وحضور الحفل، و350 درهم لمتابعة الحفل من المنطقة القريبة من المسرح، مع إمكانية استعادة 100 درهم من قيمة التذكرة في صورة قسيمة شراء مأكولات ومشروبات لدى العديد من المطاعم في ذي بوينت. يرجى زيارة www.ticketmaster.ae (الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة(.

سيتمكن زوار الحفل من التنقل من وإلى ذي بوينت عن طريق باصات التنقل المتوفرة في عدة مواقع بجزيرة النخلة ابتداءً من الساعة 4 عصراً.

ويقدم عدد من المطاعم في الوجهة عروضاً خاصة على وجبات البرنش وطلبات ما بعد الحفل، ومن بين هذه المطاعم شاليه بيرزكة وشيكاغو ميت باكرز وميشيكو وأسيان ديستريكت وأكابيلا وإينا وكيو وفانتوم هاوس وبالابا وتوكانو وفات تشاو وماما فو وفيتزروي.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع جماهير الحفل الاستمتاع بمذاق الأطباق العالمية في عدد كبير من المطاعم الرائدة مثل سي فود كيتشن هوك آند كوك والصفدي وكساب ولا بريوش وأميراز ديلي وأرجنتينا جريل ولي بايرت وتشوان وبيربرجر وجويليان كافيه.

حرصت وجهة ذي بوينت نخلة جميرا منذ افتتاحها في ديسمبر من العام 2018، على ترفيه جماهيرها من عشاق الموسيقى بالحفلات والعروض الحية التي يحييها فنانون محليون وعالميون. إذ استضافت الوجهة نخبة من النجوم العالميين مثل إنريكيه إغليسياس ووائل كفوري وإليسا، وتخطط لإقامة المزيد من الحفلات واستضافة المزيد من نجوم الغناء في المستقبل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements