مايكروسوفت تُعين علاء الدين كريم مديرعام للشركة في الكويت

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 1 أكتوبر 2019 ، الكويت – أعلنت شركةمايكروسوفتاليوم عن تعيين علاء الدين كريم لمنصبالمديرالعام في الكويت ، ليتولى فيالدوره الجديد مسؤولية قيادة جهود مايكروسوفت تجاه تمكين المؤسسات العامة والخاصة في الكويت ، وكذلك قيادة التخطيط الاستراتيجي وتشكيل مبادرات النمو والتطوير لتمكين عملية التحول الرقمي عبر جميع القطاعات بما يضمن لهم زيادة تفاعل العملاء وتمكين الموظفين وتحسين العمليات واعادة ابتكار نماذج الأعمال.

ويتمتع علاء الدين بخبرةً مهنيةً رفيعة في مجال إدارة الأعمال والتكنولوجيا تمتد لأكثر من 20 عاماً ، تقلد خلالها مناصب عليا في الإدارة التنفيذية عبر العديد من الصناعات بما في ذلك القطاع العام ؛ وتجارة التجزئة ؛ والسفر ؛ وقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة اضافة إلى قطاع الشركات الناشئة.

وبهذا الصدد ذكر علاء الدين أن مهمة مايكروسوفت تتمثل في تمكين كل مؤسسة وكل فرد من تحقيق أقصى طاقاتهم ، مشيراً إلى الالتزام الراسخ الذي تمتلكه مايكروسوفت تجاه دولة الكويت وتمكينها نحو النمو والازدهار ، كما أكد أن التحول الرقمي المدعوم بإمكانيات وقدرات السحابة الذكية له مكاسب غنية وكبيرة تصب في صالح كل القطاعات والمجالات داخل الدولة.

وأضاف علاء الدين قائلاً “مع اتساع الابتكارات والخبرات التي تقدمهامايكروسوفت؛ فإنني أتطلع للعمل عن قرب مع عملائنا من أجل المشاركة في دفع عجلة طموحاتهم وتحويل الكويت إلى دولة رائدة مالياً وثقافياً واقتصادياً بما يتماشى مع رؤيتها الجديدة 2035.

Advertisements

علاء الدين مؤمن بأهمية التكنولوجيا ودورها الايجابي الكبير الذي تلعبه في تغيير نمط الحياة وتعزيز الاقتصاد والمجتمع ، وقد أمضى سنوات عديدة قبل انضمامه إلىمايكروسوفتكمدير أعمال عالمي في قطاع التكنولوجيا ، وهو حاصل على شهادة هندسة علوم الكمبيوتر والاتصالات من الجامعة الأمريكية في بيروت ، كما أنه عضو في الجمعية الهندسية في لبنان والكويت.

 31 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements