الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

تألقي في صيحات الجمال الخالدة هذا الموسم مع فلورمار

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تتغير صيحات الموضة في التجميل وتختلف من وقت لآخر، ولكن يبقى البعض منها كأيقونات دائمة لا تزول من قائمة الموضة. من هذه الإطلالات على سبيل المثال والتي لا ينال منها الزمن العيون المرسومة بمحدد العيون على طريقة كليوباترا وألوان الشفاه الجريئة. يمكنك استخدام مزيج من الألوان لتتناسب مع ملابسك، أو إضافة بعض الجليتر لمزيد من التألق ولكن تبقى الإطلالة الأصلية على نفس القدر من الجمال والثبات. يمكن الحصول على بعض هذه الإطلالات الخالدة باستخدام منتج واحد فقط، بينما قد يتطلب البعض الآخر مزيدًا من الجهد.

Advertisements

تعد منتجات فلورمار للتجميل منتجات أساسية لا غنى عنها في مجموعة أدواتك. فلورمار هي علامة تجارية عالمية لمستحضرات التجميل تأسست في ميلان في إيطاليا، ويتم إنتاجها في تركيا. وأصبحت فلورمار منافسًا قويًا في الأسواق العالمية لمستحضرات التجميل، حيث تتميّز منتجاتها بالجودة الفائقة، والأسعار المناسبة، وكذلك توفرها بشكل كبير في مختلف الأسواق العالمية ومنها العربية.

Advertisements

إذا كنت تحبين اتباع صيحات الجمال بكل تفاصيلها، نقدم لك بعض هذه الصيحات الخالدة التي تألقت كعادتها على ممرات الموضة في عروض خريف/شتاء 2019 لتجسّد البساطة والأناقة في نفس الوقت من أجل لمسات ساحرة في إطلالاتك هذا الموسم:

محدد العيون الجرافيك

بهذا التعديل البسيط على قلم تحديد العيون الكلاسيكي، يمكن أن تتغير إطلالة عينيك ووجهك كليًا. الجانب الأفضل هو أنك لا تحتاجين إلى منتج خاص للحصول على هذه الطلّة، وإنما كل ما يحتاجه الأمر هو إبداعك الشخصي. يمكنك استخدام الأسود فقط، ويمكنك استخدام الألوان كذلك من أجل مزيد من الحيوية. محدد العيون الجل من فلورمار – Flormar Gel Eyeliner – مثالي للمبتدئات مع أدوات التجميل لسهولة استخدامه والانسيابية التي يتميز بها والتي لا تحتاج إلى يد شديدة الثبات، بينما يتناسب محدد العيون الجرافيك من فلورمار  – Flormar Graphic Eyeliner – مع الأكثر خبرة والمحترفات في استخدام محدد العيون بالقمة الأقرب إلى السائلة. وإذا كنت ترغبين في إضافة الألوان إلى طلتك، يمكنك استخدام محدد العيون ألترا من فلورمار  – Flormar Ultra Eyeliner–بمجموعة رائعة من الألوان من أجل إطلالة عيون مركّزة وجذّابة.

العيون السموكي

إطلالة العيون السموكي لا تخرج أبدًا من قائمة صيحات الموضة المفضلة موسم بعد موسم، فهي جزء دائم من الموضة وتتناسب مع الجميع. لا يتطلب الحصول على هذه الإطلالة الكثير من المنتجات – فكل ما تحتاجينه هو محدد العيون السموكي من فلورمار – Flormar Smoky Eyes Eyeliner. هذه القطعة الأساسية سهلة الاستخدام وتتميز بتركيبتها الناعمة التي تمنح عينيك إطلالة داكنة مركّزة بشكل فوري. يأتي هذا القلم بإسفنجة مدمجة تمزج محدد العيون بنعومة وسلاسة، وهو مصمم ليدوم طويلًا. اختاري لونك المفضل من بين مجموعة متعددة من الألوان واحصلي على إطلالة عيون رائعة!

الوجه المضيء (الديوي)

على الرغم من جاذبية المكياج الماط، إلا أن الإطلالة الطبيعية المضيئة التي تعرف بمكياج الديوي من الصيحات المفضلة هذا الموسم. القاعدة النقية واللامعة للوجه تبرز جمال العيون والشفاه وجاذبيتهم بشكل أكبر. تقدم لك فلورمار مجموعة من المستحضرات لتحصلي على هذه الإطلالة: يمنحك كريم BB من فلورمار- BB Cream – تغطية خفيفة رائعة، يليها قلم الهايلايتر – Highlighter Stick – من أجل بشرة متوهجة، ثم حمرة الخدود الناعمة الماط – Satin Matte Blush – من أجل خدود حيوية رائعة.

الشفاه الحمراء

الشفاه الحمراء الجريئة تضفي التألق على أي طلّة وهي مصدر للشعور بالثقة بالنفس. سواء كانت اللمسة النهائية ماط أو مخملية لامعة، لا غنى عن لون الشفاه الأحمر في حقيبة أي سيدة. تقدم فلورمار أحمر الشفاه Deluxe Cashmere Lipstick (40.95 درهم إماراتي) بلمسة تميل إلى الماط، وهي مثالية مع مكياج الوجه المضيء (الديوي). تألقي وثقي بجمالك مع أحمر شفاه فلورمار!

طلاء الأظافر الفرنسي مع لمسة جديدة

تتجاهل الكثيرات من النساء طلاء الأظافر عندما يتعلق الأمر بموضة الجمال. يمنح طلاء الأظافر الملون على أطراف الأظافر مع طلاء الأظافر الفرنسي الحيوية والحياة لأظافرك ويجعلها محط الانتباه على الفور. الأجمل أنه يمكن الاختيار بحيث يتناسب طلاء أظافرك أيضًا مع ظلال العيون أو أحمر الشفاه! تقدم لك فلورمار مجموعة طلاء الأظافر الفرنسي – Flormar French Manicure Set – التي تمنحك الأناقة الفرنسية لطلاء الأظافر بسهولة تامة، ويمكنك استخدام لونك المفضل من مجموعة Quick Dry Nail Enamel (15.75 درهم إماراتي) سريعة الجفاف لأطراف أظافرك.

تتوفر مجموعة فلورمار في جميع متاجر وأكشاك فلورمار في الإمارات العربية المتحدة:

دبي: مركز مركاتو للتسوق، سيتي سنتر ديرة، دبي مول، مركز الغرير للتسوق، مركز برجمان

الشارقة: سيتي سنتر الشارقة

عجمان: سيتي سنتر عجمان

Advertisements

أبو ظبي: الوحدة مول، دلما مول

العين: الجيمي مول


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements