الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

استعد – انطلق! دبي فستيفال سيتي يستعد لإقامة سباق نصف الماراثون

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

إتاحة خيارات متنوعة من فئات السباق للمشاركين تتراوح من نصف الماراثون لمسافة 21 كيلومتر ومسافات 10 و 5 و 1 كيلومتر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2019: يقام الموسم الثاني من سباق نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي في الأول من نوفمبر المقبل.

Advertisements

ويستضيف دبي فستيفال سيتي، المشروع الضخم المتكامل الذي طورته وتشغله مجموعة الفطيم العقارية، السباق المنتظر من تنظيم RaceME. من المقرر أن يبدأ السباق الأول في الساعة 6:30 صباحاً، ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل في موعد أقصاه 25 أكتوبر.

يمكن للمشاركين في سباق الجري المشاركة في مراحل مختلفة اعتماداً على مستوى مهارتهم، وذلك إما لسباق نصف الماراثون بمسافة 21 كيلومتر أو لمسارات بطول 10 أو 5 كيلومترات، فيما يستطيع الأطفال المشاركة في سباق لمسافة كيلومتر واحد.

تتاح المشاركة في السباق لكل من محترفي سباقات الماراثون والهواة على السواء، ليأخذهم عبر مسارات جميلة تمر على أبرز معالم دبي فستيفال سيتي، ومنها دبي فستيفال سيتي مول ومعرض السيارات وفستيفال باي ومرسى بلازا والبادية ريزدنسر. كما تقع قرية السباقات على مقربة من فستيفال باي وتضم مجموعة من خيارات المطاعم والمقاهي للمشاهدين والمشاركين.

Advertisements

في تعليقه على الأمر قال سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية لدى مجموعة الفطيم العقارية: “حقق سباق نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي نجاحاً باهراً العام الماضي، ووعدنا بإقامته مجدداً. تسعدنا إقامة السباق الذي يتيح لنا الفرصة لنكون وجهة شمولية ومسؤولة تركّز على الفعاليات التي تشجع الصحة واللياقة، وسيكون سباق الجري فرصة رائعة للمشاركين من جميع المستويات للاستمتاع بالفعالية وترسيخ روح اللياقة والرياضة والتشجيع على أسلوب حياة صحي.”

يقام سباق دبي فستيفال سيتي للجري ضمن تحدي دبي للياقة، وبدعم من مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وبلدية دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements