الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

يونيليفر تطلق منتجات “لوف بيوتي آند بلانت”الجديدة في منطقة الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعزيزاً لاستخدام المنتجات المستدامة وذات المكونات الصديقة للبيئة للعناية بالجمال

Advertisements
  • الخط الجديد يهدف إلى تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 20% من أجل ضمان كوكب أكثر استدامة

2 أكتوبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة:أعلنت شركة”يونيليفر” العالمية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية، عن إطلاق خط منتجاتها الجديد كلياً للعناية بالجسم “لوف بيوتي آند بلانت”لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط(Love, Beauty and Planet)، في خطوة تهدف إلى تعزيز استخدام المنتجات المستدامة للعناية بالجمال.

Advertisements

ويهدف خط المنتجات الجديد إلى تقليل انبعاثات الكربون السنوية بنسبة 20% بحلول عام 2020، بالتوازي مع الاستمرار بتقليل النفايات في المنطقة إلى أدنى المستويات بفضل تركيبتها ومكوناتها الصديقة للبيئة. إذ تشهد منتجات العناية المستدامة والصديقة للبيئة نمواً سريعاً بالتزامن مع تزايد اهتمام المستهلكين بالتعرف أكثر على آليات وطرق تصنيع المنتجات بشكلٍ عام.

وتتوقع شركة الاستشارات وأبحاث السوق”تيك ساي” أن تسجّل سوق مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نمواً سنوياً بنسبة تتراوح بين 12-15% على مدار الأعوام الخمس القادمة، مما سيرفع قيمة سوق التجزئة إلى 4 مليارات دولار بحلول عام 2020*. وسيسهم خط المنتجات الجديد لشركة “يونيليفر” في إحداث نقلة نوعية على مستوى سلوكيات المستهلكين، لتلبية الطلب المتزايد للمستهلكين الذين ينشدون استخدام المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة.

وبهذه المناسبة، قال جيم طارق يوكسل، المدير التنفيذي في شركة “يونيليفر الخليج”: “نسعى من خلال إطلاق هذا الخط الجديد إلى التخفيف من بصمتنا البيئية وتعزيز دورنا الاجتماعي الايجابي، بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إ نعمل على التغيير الشامل في مختلف العمليات والمجالات، سواء في إطلاق المنتجات الجديدة، أو في عمليات الاستحواذ، فضلاً عن تطوير علاماتنا التجارية لتلعب دوراً أكبر في مواجهة القضايا البيئية”.

وأضاف: “جرى تصميم خط منتجات العناية بالجسم “لوف بيوتي آند بلانت” خصيصاً لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكينفي دولة الإمارات الذين يبحثون عن منتجاتٍ أكثر مراعاة للمعايير البيئية، حيث نهدف من خلال إطلاق هذا الخط الجديد إلى تخفيض انبعاثات الكربون وتقليل النفايات البلاستيكية إلى أدنى المستويات، لنضمن عالماً أكثر خضرة واستدامة”.

Advertisements

ويشتمل خط “لوف بيوتي آند بلانت” على منتجاتٍ العناية بالشعر والفم، ومنتجات تنظيف البشرة والعناية بها التي تعتمد على مكونات ومصادر مستدامة، بالإضافة إلى حلول تنعيم الشعر سريعة الشطف، والمنتجات ذات المركبات النباتية، والقوارير المُعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير الكامل بنسبة 100%.

إلى جانب ذلك، يضم الخط الجديد مُنتجات معززة بالعديد من المكونات الطبيعية مثل عشبةالخزامىوالإيلنجإيلنج وماء جوز الهند وزيت الأرغان وزبدة الشيا وزيت شجرة الشاي، والتي جرى فحصها واعتمادها بشكلٍ مستقل من قبل “منظمة الأشخاص الذين يطالبون بمعاملة مساوية للحيوانات” (PETA)، لضمان عدم اعتماد تلك المنتجات على أي أنشطة تستغل الحيوانات أو تضر بالنباتات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements