الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

اشتراك شركة تو. آيمجدداً في فعاليات معرض جيتكس لمساعدة المدن الباحثة عن السعادة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة 2019:ستشارك شركة تو. آيا للمرة الثانية في فعاليات معرض جيتكس لعرض برنامجها الفريد من نوعه ال”ماب”. ويتميز هذا البرنامج بتحليل بث الفيديو المباشربهدف تحسين مستويات السعادة في المدن. هذا الحل مستوحى من أهداف التنمية المستدامة المستمرة وهي الأهداف التي تتقاسمهاتو. آيمع إمارة دبي.

Advertisements

إنتحليل البث المباشر للبيانات السكانية مثل المشاعر والأعمار والأجناس يساعد على توجيه اتخاذ القرار كما يتيح قياس أثر المبادرات. والسعادة حالة معقدة مرتبطة بمجموعة من المتغيرات التي تتعدى بكثير مجرد رصد الابتسامات على الوجوه. ومن ثم فإن الهدف هو تعزيز التنوع والاندماج للجميع. وهو ما يتحقق من خلالدورة حميدة تبدأ بمعالجة العناصر الأولية وتجميع بيانات ثم دراسة البيانات التي تؤدي إلى اتخاذ القرار ثم ظهور بيانات جديدة من شأنها إصدار قرارات جديدة …إلخ.

Advertisements

هذا وتعد شركة تو. آيمن الشركات الرائدة على مستوى تطوير برنامج ال “ماب”. فهو عبارة عن منصة لخريطة تفاعلية تعمل على تجميع وعرض كل البيانات الوصفية (الميتا داتا) المستخرجةمن بث الفيديو المباشر على الإنترنت. وبالتالي تتيح هذه المنصة للمستخدم التنقل في مدينته وإجراء متابعة مباشرةلمستويات السعادة في مختلف الأحياء والمناطق. ومن خلال عرض كم هائل من المعلومات الهامة على هيئة إحصائيات مختصرة، يساهم برنامج ماب في إحداث ثورة في تناول مفهوم إدارة المدن. إلى جانب ذلك، تم تصميم البرنامج بشكل يتوافق مع متطلبات سرية البيانات.

Advertisements

ويتميز فريق تو. آيبإبداع كبيرفي التغلب على التحديات الخاصة بدمج حل إدارة المرور والتدفقوكذلك فيربط البيانات الخارجية بمنصته المتطورة بالفعلبهدفتوفيرتحليلات شاملةللبيانات الخاصة بالحضر. وقد تعاونالفريق البحثيلشركة تو.أي مع المستشفيات الفرنسية لتنفيذ تجارب طبية حول اكتشاف وتحليل الآلام لتقليل مدة البقاء في المستشفيات ولزيادة فعالية استخدام المسكنات. ومن ثم يتيح هذا المشروع للشركة فرصة فهم أعمقلمنظومة المشاعر المعقدة.

وأخيراً يسعد شركة تو. آيالتعرف على الجميع،وسوف تقوم بعرض حلها الجديد المبتكر خلال فعاليات معرض جيتكس 2019 وذلك بالقاعةرقم (4) في جناح فرانش تك.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements