الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

آسيا ديرما يعود إلى سنغافورة في دورته الثانية نوفمبر القادم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المؤتمر والمعرض الوحيد المعني بطب الجلدية التجميلي في آسيايعود من جديد بعد نجاح الدورة الأولى

Advertisements

سنغافورة، 3أكتوبر 2019: تعود فعالياتالمؤتمر والمعرض الآسيوي لأمراض الجلد والتجميل – آسيا ديرمافي نوفمبر من العام الجاري وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الحدث في دورته الأولى التي أقيمت في 2018. ويقام هذا الحدث العلمي في الفترة من 31 أكتوبر – 2 نوفمبر2019 في مركز “سنتيك” للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة. ومن المقرر أن يكون آسيا ديرما منصة حصرية مخصصة لأطباء الجلدوأخصائيي البشرة وروّاد القطاع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

Advertisements

ويتضمن الحدث في دورته الثانية عددًا من الفعاليات منها، مؤتمر علمي، والذي يسلط الضوء على آخر التطورات الحاصلة في مجالات عدة كالشيخوخة وغيرها والتي يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين والأطباء والممارسين القادمين من مختلف أرجاء العالم. كما يضم معرضًا متخصصًا يعرض آخر ما توصل إليه العلم في مجال المواد التجميلية الجلدية ويستعرض العلامات التجارية المختصةبالفيلروعلاجات مكافحة الشيخوخة والليزر والأجهزة الجلدية من 11 دولة بما فيها، سيسديرما (إسبانيا) الراعي الذهبي ونوفا كلينيكال (إيطاليا) الراعي البرونزي و دايوونغ (كوريا).

كما يشهد مؤتمر ومعرض آسيا ديرما لأول مرة هذا العام منصة أعمال متخصصة يمكن للمشترين والجهات العارضة الالتقاء من خلالها للتحاور والتناقش وعقد الصفقات. بينما سيتيح برنامج المشترين المستضافين الفرصة للجهات العارضة للقاء والتعرف على موزعين وأصحاب عيادات جدد ضمن منطقة آسيا والمحيط الهادئمثل (إندونيسيا، ماليزيا، فيتنام، وغيرها).

وحول هذا الحدث، قال البروفيسور غوه تشي ليوك، استشاري أول في مركز الأمراضالجلديةالوطنيفيسنغافورة، ورئيس اللجنة العلمية لمؤتمر ومعرض آسيا ديرما 2019، “يقام الحدث هذا العام تحت شعار “نحو علاج قائم على الأدلة”، وسيتم مناقشة عدد من المواضيع الطبية والتجميلية الملحة تحت هذا الشعار. ويضم المؤتمر نحو 18 محاضرة علمية و 24 ندوة يقدمها أكثر من 60 متحدث وخبير من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. وأنا على يقين من أن الدورة الثانية من هذا الحدث العلمي ستقدم شيئًا يثير اهتمام كل مشارك. وفي هذه المناسبة، أود دعوة أطباء الأمراض الجلدية والتجميلية وأطباء الأسرة والممارسين العامين وجراحي التجميل وغيرهم من الأطباءالمهتمين بالأمراض الجلدية والتناسلية التجميلية للانضمام إلينا وتبادل خبراتهم، والاستفادة من نتائج علاج جميع المرضى. وأتطلع للترحيب بكم جميعًا في سنغافورة.”

سيشهد المؤتمر حضورًا إقليميًاواسعًامن قبل ممارسينومختصين من إندونيسيا وماليزيا وفيتنام وكمبوديا وكوريا، في حين سيرأس نخبة من المختصين عددًا من الجلسات الأكاديمية، بما في ذلك 17 متحدثًا من سنغافورة والمركز الوطني للأمراض الجلديةو20 من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأكثر من 20 آخرين من مختلف أرجاء العالم. ويحظى الحدث بدعم من غرفة التجارة الفرنسية في سنغافورةوالجمعية الكورية الدولية (IBITA). وتشمل قائمة العارضين الرئيسيين Aesthetic Marketing Asiaو Zero Gravity و Digispectro و Eunsung Global و Biogened و Zimmer وغيرها من الجهات.

Advertisements

ومن جانبه، قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة، ومنظم مؤتمر ومعرض آسيا ديرما ودبي ديرما: “على مر السنين، أثبتت سنغافورة مكانتها باعتبارها وجهة رئيسية لرابطة أمم جنوب شرق آسيا وكذلك الأسواق المربحة الأخرى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. مع توافر خدمات صحية عالية الجودة وبنية تحتية طبية حديثة ومؤسسات بحثية وتعليمية رفيعة المستوى، برزت سنغافورة أيضًا كوجهة طبية رئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. اليوم، تستحوذ منطقة آسيا والمحيط الهادئ على حوالي 32 في المائة من السوق العالمية للعناية بالجمال والعناية الشخصية، وذلك بفضل وجود أسواق ضخمة تُعنى بهذا المجال مثل سنغافورة. وحسب يورومونيتور الدولية، من المتوقع أن ينمو هذا السوق بمعدل سنوي مركب نسبته 6.7 في المائة خلال السنوات الخمس القادمة.ولذلك، فنحن واثقون بأن الدورة الثانية من مؤتمر ومعرض آسيا ديرما في سنغافورة ستتجاوز كل التوقعات وتعكس النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى. وفي هذا العام، يقدم آسيا ديرما منصة شاملة تجمع تحت سقفها كبار خبراء وجراحين وأطباء الجلدية والباحثين لمشاركة خبراتهم وآرائهم والتطرق إلى المواضيع الملحة والمخاوف التي تهم الزوار والمشاركين والمختصين في المنطقة.”

وأضاف: “على هامش المؤتمر، يقام معرض مصاحب يستقطب أكثر من 60 علامة تجارية من 11 دولة، مما يتيح لهم الفرصة للتعرف على احتياجات السوق من مستحضرات العناية بالبشرة واستكشاف فرص توسيع الأعمال التجارية في هذه الوجهة المربحة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يضم مؤتمر ومعرض آسيا ديرما هذا العام لأول مرة منصة أعمال متخصصة، وهي عبارة عن برنامج للمشترين المستضافين يهدف إلى تسهيل التواصل بين الجهات العارضة والموزعين الإقليميين والمستشفيات والعيادات التجميلية.”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements