الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

ذا كوفي كلوب في البطين يفتح أبوابه مجدداً بحلة مميزة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أشهى المأكولات وأنواع القهوة والصحبة الممتعة وسط الإطلالات الخلابة لمرسى البطين

Advertisements

دبي، 3أكتوبر 2019: أصبح بإمكان محبي القهوة في العاصمة الإماراتية التمتع بما يحبون من أصناف الطعام والقهوة التي يفضلونها في مقهى ذا كوفيكلوب بمنطقة البطين بأبوظبي، والذي شهد تجديدات شاملة. ويوفر المقهى لرواده قائمة كيتو جديدة وغنية من المأكولات الشهية مثل طبق الكيتو باول، والبيض مسلوق بوشيه على فطر بورتوبيللو، والسلمون المشوي مع خليط الطحينة.

Advertisements

من ناحية أخرى، يتمتع رواد مقهىذا كوفي كلوب بالأجواء المحيطة والمريحة بخطوط تصميمها النابضة بالحياة، مع الإضاءة الخافتة، والمقاعد الوثيرة والمريحة المناسبة للقاء الأصدقاء. كما يضم المقهى كذلك شرفة خارجية مكيفة الهواء ذات جدران زجاجية، مجهزة بمنطقة جلوس للإسترخاء وتناول الطعام في فصل الصيف، وبإطلالة ساحرة على مرسى البطين مارينا.

وقال رافي تشاندران، الرئيس التنفيذي لشركة ليوا ماينور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا استعراض موقعنا بحلة جديدة في منطقة البطين، والذي يمثل خطوة متقدمة في نمطنا التصميمي المعتاد، ويمنحه شخصية مميزة أكثر ارتباطاً بالرواد والمجتمعات التي يعيشون بها، وهو ما يواكب خططنا الرامية إلى تحويل ذا كوفي كلوب إلى وجهة تناول الطعام المثالية والمفضلة والتي يمكن التوجه إليها طوال اليوم”.

Advertisements

ويواصل ذا كوفي كلوب تقديمه لخيارات واسعة ومتنوعة من أطباق وجبة الفطور المتوفرة طوال اليوم، مثل المقبلات والسلطات الطازجة، والسندوتشات والبرغر، بما فيها بيوند برغر النباتي من بيوند ميت ذي الشعبية الطاغية، وغيرها من الأطباق العالمية الرئيسية والحلويات، والتي يمكن للرواد الاستمتاع بها في أي وقت من أوقات اليوم، مع قائمة كاملة من المشروبات الساخنة والباردة المنعشة.

ويحظى ذا كوفي كلوب التابع لسلسلة المقاهي الاسترالية بوجود 29 فرع له في دولة الإمارات، منها 12 فرعاً في العاصمة أبوظبي، و13 فرعاً في دبي، وفرعين في العين ومثلهما في رأس الخيمة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements