الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

“أكسنتشر” تجدّد تعاونها مع “أسبوع جيتكس للتقنية” كشريك حصري للتحوّل الرقمي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • المري: ماضون فيترسيخمكانة دبيكوجهة رائدةفيتبني أحدث التقنيات المبتكرة
  • المري: أسبوع جيتكس أفضل ملتقى إقليمي لعرض أحدث الابتكارات والقدرات التكنولوجية
  • اتفاقية “أكسنتشر” مع مركز دبي التجاري العالمي للعام الخامس على التوالي تعزز الدور الريادي لـ”أسبوع جيتكس للتقنية”
  • “أكسنتشر” تستعد للإعلان عن نتائج تقرير “مؤشر أكسنتشر لنضج الابتكار”
  • الشركة ستستعرض أحدث الحلول الرقمية والعروض المباشرة على المنصة D1 في المنطقة العامة Z في القاعة 7

دبي، الإمارات العربية المتحدة،02 أكتوبر،2019: أعلنت “أكسنتشر”، الشركة العالمية الرائدة في خدمات الأعمال والتكنولوجيا الرقمية المتكاملة والمسجّلة في بورصة نيويورك بالرمز (ACN)، عن تمديد شراكتها مع مركز دبي التجاري العالمي للعام الخامس على التوالي، باعتبارها “الشريك الحصري للتحوّل الرقمي” في “أسبوع جيتكس للتقنية”، أكبر معرض للتكنولوجيا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

Advertisements

وتخطط “أكسنتشر” للإعلان عن نتائج تقرير “مؤشر أكسنتشر لنضج الابتكار في الشرق الأوسط ” في اليوم الأول من الفعالية التي ستقام بين 6-10 من شهر أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، خلال جلسة رفيعة المستوى برئاسة مايك ساتكليف، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أكسنتشر الرقمية، لتسليط الضوء على أحدث دراسات الحالة الإقليمية والعالمية للتكنولوجيا التحوّلية التي تعرضها النسخة الثانية من التقرير.

Advertisements

وانسجاماً مع شعار “أسبوع جيتكس للتقنية” لهذا العام حول “تآزر العقول واقتصاد التكنولوجيا”، تستضيف “أكسنتشر” أيضاً جلسات مخصصة تتناول مستجدات التكنولوجيا الرقمية التي غيرت قواعد اللعبة، وتسهم في الإحلال التكنولوجي للأعمال والعمليات في المنطقة وسائر أنحاء العالم. كما تشتمل أنشطة “أكسنتشر” على جلسات تتناول قضايا التنقل يوم 6 أكتوبر وتكنولوجيات المدن الذكية وقطاع التجزئة يوم 8 أكتوبر.

وستتاح الفرصة أمام الزائرين لتجربة أحدث الحلول الرقمية التي تعرضها “أكسنتشر” مباشرة على منصتها رقم D1 الواقعة في المنطقة العامة Z في القاعة 7، وعلى منصّات شركائها”.

وفي معرض تعليقه على تجديد اتفاقية الشراكة مع “أكسنتشر”، قال سعادة هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والترويج التجاري بدبي: “تواصل دبي رحلتها الرائدة في التحوّل التكنولوجي واعتماد التقنيات المبتكرة. وفي نسخته الـ 39 هذا العام، يرسّخ أسبوع جيتكس للتقنية مكانته كأفضل ملتقى إقليمي لعرض أحدث الابتكارات والقدرات التكنولوجية لدى الحكومة والقطاع الخاص”.

وأضاف المري: “في إطار التزامنا ببناء المستقبل الذكي والتمكين الرقمي، نحن سعداءبشراكتنا الحصرية للتحوّل الرقمي مع “أكسنشر” خلال هذه الفعالية، للعام الخامس على التوالي. ونحن على ثقة بأن ابتكارات الشركة الشاملة لمختلف القطاعات، وقدراتها الرقمية الحديثة ستضيف ثروة من الأفكار المبتكرة على هذا الحدث”.

ومن جانبه، قال آليكسيس ليكانويت، المدير العام الإقليمي لأكسنتشر الشرق الأوسط: “نحن فخورون بتجديد شراكتنا المستمرة مع مركز دبي التجاري العالمي، في ظل التأثير الإيجابي المتواصل للابتكار على مختلف القطاعات حول العالم. وإذ ندرك في أكسنتشر أن التكنولوجيا وحدها غير قادرة على حلّ مشكلات العالم المعقدة، فإننا نرى بأن دمج الإبداع البشري بالتكنولوجيا الرائدة ضرورة هامة للتحوّل الحقيقي والمبتكر”.

Advertisements

وأضاف ليكانت: “يُمثل أسبوع جيتكس للتقنية ملتقىً لاجتذاب قيادات القطاع والمتخصصين بالتكنولوجيا، ومنصّة مثالية لتبادل المعلومات الهامة حول التوجهات الجديدة ومواكبة التطورات الرقمية محلياً ودولياً”.

ومن جانب آخر، تعاونت “أكسنتشر” مع “دبي للسياحة” خلال الفترة التي سبقت “أسبوع جيتكس للتقنية” في إطلاق “برنامج فيوتشريزم” 2019، وهو مبادرة مسرّع أعمال ناشئة لا يعتمد على الأصول، تهدف إلى الارتقاء بمستوى الإبداع التكنولوجي لإنشاء تجارب سياحية مبتكرة، وتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للشركات الناشئة. وسيتم الإعلان عن الفائزين بالبرنامج خلال فعاليات النسخة القادمة من “أسبوع جيتكس للتقنية”.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements