السبت. نوفمبر 16th, 2019

مركز تقديم طلبات التأشيرة «في إف إس غلوبال» ينتقل إلى مقر جديد في أبوظبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يوفرالمركز لسكان إمارة أبوظبي الخدمات للتقدم للحصول على تأشيرات لزيارة 27 دولة في المركز الجديد
  • يستوعب المركز الجديدالاعداد المتزايدةللمتقدمين للحصول على تأشيراتليوفر راحة أكبر للعملاء

أنتقلمركز تقديم طلبات التأشيرة في أبوظبي،«في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، إلى موقع يسهل الوصول إليه ومتميز من حيث المرافق والبنية التحتية. يمكن للعملاء التقدم خلال من هذا المركزبطلبات للحصول على تأشيرات إلى أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وبلغاريا، وكندا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، ولاتفيا، وماليزيا، ومالطا، والنرويج، والبرتغال، وسلوفاكيا، والسويد، وسويسرا، وهولندا، وتركيا، والمملكة المتحدة، وأوكرانيا.

Advertisements

سيواصلالمركز الجديد المتخصص في تقديم خدمات طلب التأشيرة وتيرة نمو أعداد المسافرين المتزايد من أإمارة بوظبي ليستوعب العمليات بشكل سلس. يمكن للعملاء تقديم طلبات الحصول على التأشيرة بعد الانتقالفي بيئة مريحة وملاءمة في مقر مركز «في إف إس غلوبال»الجديد الواقع في المستوى B2 (الطابق الأرضي) في المول في مركز التجارة العالمي المطل على شارع خليفة بن زايد الأول (شارع المطار) في أبو ظبي. المركز الذي تم الانتقال إليه سيكون أكبر حجماً، مع وجود قدرة أكبر لاستيعاب المتقدمين مقارنة بالمركز السابق، إلى جانب التحكم الأمني ​​المشدد وتوفر مساحة واسعة لمواقف السيارات.

Advertisements

أدارت شركة«في إف إس غلوبال» عمليات تخليص ما يقارب نصف مليون طلب في الإمارات وحدها، واستقبل مركز أبو ظبي أكثر من 80 ألف طلب تأشيرة. أنشأ مركز «في إف إس غلوبال» في إمارة أبو ظبي منذ عام 2004 ويقدم حاليًا خدماتلـ 27 عميل من الحكومات.

Advertisements

وفي معرض تعليقه على الميزات الرئيسية للمركز الجديد، قال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة «في إف إس غلوبال» في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين: “يعد مركزنا الجديد في إمارة أبوظبي أحد المراكز الرائدة لدى«في إف إس غلوبال» حول العالم. ليقدم المركز الجديد خدمات لـ 27 عميل من الحكوماتويوفر للمسافرين من أبو ظبي منصة مريحة للحصول على التأشيرات، مما يضمن جودة الخدمات المحسنة والإجراءات السلسة في أجواء واسعة. يمكن لمقدمي طلبات التأشيرة الاستمتاع بالخدمات الشخصية أثناء تقديم طلبات التأشيرة الخاصة بهم في صالات “بلاتينيوم” المريحة أو “بريميم لاونج”. فمع افتتاح هذا المركز، وضعنا معيارًا جديدًا لمراكز تقديم طلبات التأشيرة في العالم.”

وتشمل الميزات الرئيسية للمركز:

  • صالات”بلاتينيوم”و”بريميم لاونج” مع تقديم خدمات شخصية من قبل الموظفين المتخصصين
  • تسليم جوازات السفر إلى عتبة الدار
  • إشعارات الرسائل القصيرة لتحري حالاتالطلبات
  • تتبع عن طريق الانترنت لتحري حالاتالطلبات
  • موقع إلكتروني مخصص لسهولة الوصول إلى المعلومات العامة،ويشمل معلومات عن التأشيرات والخدمات المقدمة وقوائم مراجعة المستندات والرسوم المطبقة
  • مركز اتصال مخصص وخدمات عن طريق البريد الإلكتروني للإجابة على الاستفسارات وتحري حالاتالطلبات
  • تمديد ساعات العمل لتمكين الزوار من تقديم الطلبات خلال الأوقات التي تناسبهم

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements