الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

احتفالاً بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها “إنفينيتي”تطلق مفهوم “تجربة إنفينيتي الشاملة” الأولىمن نوعها في الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • افتتاح التجربة المبتكرة الجديدة في مركز صحارى أمام العملاء لتسليط الضوء على “إنفينيتي QX80

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2019]– تعتزم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عرض أول تجربة حقيقة متنوعة في الشرق الأوسط لهذه العلامة على مدى أربعة أيام، خلال الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر 2019،وذلك في مركز صحارى في الشارقة.

Advertisements

وستعمل إنفينيتي على الارتقاء بحدود التكنولوجيا من خلال تقديم هذه التجربة الشاملة الاستثنائية،لتكون بمثابة أول حملة من نوعهاتستخدم تقنية الواقع المعزز افتراضيًا لعرض سيارة “إنفينيتي QX80″التي ستظهر أمام العملاء في مشهد افتراضي بالأبعاد الثلاثية.

Advertisements

وستوفر هذه الحملة للعملاء تجربة غير مسبوقة لطراز QX80، حيث ستتيح لهم اكتشاف السيارة بحرية تامة، والتعرف على ميزاتها المختلفة وتصميمها الملهم وقدراتها الفائقة،لاسيما وأن هذهالطريقة الجديدة بطابعها المبتكر والتفاعليتجمع بين العالمين الافتراضي والواقعي،لتضمن لهم استكشاف السيارة من الداخل والخارج.

Advertisements

وعلاوة على ذلك، سيتيح هذا المفهوم للعملاء فرصة المشاركة في تجربتين رقميتين إضافيتين: وستكون الأولى”برنامج التصور الافتراضي” Visualizer الذي سيتم من خلاله عرض السيارة QX50 على شاشة تفاعلية تعمل باللمس، أما الثانية فهي “الجدول الزمني التفاعلي” للذكرى السنوية الثلاثين،لتمكين المستخدمينمن استعراضتاريخ”إنفينيتي” ومراحلهاالمختلفة علىمرالسنين،إضافة إلى فرصة استكشاف التقنيات الأولى التي قدمتها إنفينيتي إلى العالم.

ويمكن للعملاء الراغبين باستكشاف الحملات المستقبليةللعلامة التجارية، زيارة “تجربة إنفينيتي الشاملة” في مركز صحارىبالشارقة من 2 إلى 5 أكتوبر الجاري من 10 صباحًا وحتى 10 مساءً، وفي إجازات نهاية الأسبوع حتى منتصف الليل، لاستكشاف الطرازين QX80 و QX50،وحجز اختبارات القيادة لأي من سيارات إنفينيتي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements