الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تفوز بجائزة “أفضل تحول رقمي في قطاع الضيافة” في جوائز وقمة “سمارت إس إم بي”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (2أكتوبر 2019)–يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، أن تعلن عن فوزها بجائزة “أفضل تحول رقمي في قطاع الضيافة” من جوائز وقمة “سمارت إس إم بي”، ويعكس ذلك ريادة الشركة وتفوقها في ميادين تبني التقنيات الحديثة وتطوير تجربة الضيف.

وفازت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بهذه الجائزة المرموقة لاستيفائها حزمةً من المعايير مثل التقنيات المستخدمة والرؤية وحجم تطبيق التقنيات والجوانب الريادية للتطوير والإتمام بمؤشرات إيجابية للأداء على الأعمال والقوى العاملة ووضوح العائدية المستقبلية والعمل المشترك مع التطبيقات المستقبلية.

Advertisements

وصرح كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، عند تلقي الجائزة: “يشرفنا الفوز بجائزة أفضل تحول رقمي في مجال الضيافة في جوائز وقمة سمارت إس إم بي، وإن ذلك ليبرهن على مدى التزامنا نحو ضيوفنا ونحو قطاع الضيافة بما يقدمه من خدمات تواكب أحدث المتغيرات وتتبنى التقنيات الحديثة”.

وتعتبر هذه النسخة الثانية لجوائز وقمة سمارت إس إم بي من حيث مباشرتها في تكريم الشركات على أدائها المتميز في تطبيق التحول الرقمي في مختلف المجالات والمحاور، وقد حظيت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بهذا التكريم.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements