الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

عروض تويوتا الكبرى تعود من جديد!

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 أكتوبر 2019: استعدوا للفوز بصفقة العمر مع الفطيم تويوتا من خلال عروض تويوتا الكبرى على طرازات العام 2019 و 2020.

Advertisements

ونظراً للطلب الكبير، تعود عروض تويوتا الكبرى هذا الشهر، وذلك لفترة محدودة من ١ ولغاية ١٥ أكتوبر، حيث تقدم للعملاء فرصة لتوفير ما يصل إلى 25 ألف درهم إماراتي على سيارات تويوتا الجديدة، مع أسعار مناسبة لمختلف الميزانيات وخصومات خاصة وتوفير هائل على معظم الطرازات. ويمكن للمهتمين استعراض المجموعة الواسعة من السيارات والخيارات المتاحة ضمن العروض لدى أقرب صالة عرضللفطيم تويوتا.

Advertisements
Advertisements

وفي هذا الصدد قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لدى الفطيم تويوتا: “نقدم لعملائنا قيمة لا تضاهى وعروضاً مدهشة على السيارات الأكثر طلباً واعتمادية في العالم. ومن خلال هذا العرض الترويجي، نوفر لهم قيمة مذهلة بأسعار لا مثيل لها، إلى جانب الجودة المتينة للسيارات والقيمة المرتفعة للسيارة طيلة عمرها وإمكانية الاعتماد على الطرازات الموثوقة – مما يعني صفقات لا يمكن مقاومتها.”

ولتسهيل عملية الشراء، تعرض الفطيم تويوتا مبادلة السيارة في غاية السهولة بما فيها خيارات التسوية المصرفية لسيارة العميل السابقة. كما تتوفر خيارات شاملة لدعم تمويل السيارات لجعل العملية في غاية البساطة والراحة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements