الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

كيف يمكنك إضفاء لمسة من التجدّد بواسطة الوسائد التزيينية؟

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2019: تحتاج كافة الأرائك، مهما كانت مريحةً، إلى بطانيات إسفنجية، سواء كنتَ تنشد الاسترخاء خلال الأمسية لمشاهدة أفلام أو تتوق إلى إضفاء لمسة طفيفة من التغيير من دون قلْب الديكور رأساً على عقب. في هذا الإطار، يضع ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية الرائدة في مجال تزيين النوافذ والجدران، بين يديك نصائح ذهبية لتتمكّن من إحداث تحوّلات في الديكور بواسطة خدمة الوسائد المصمّمة حسب الطلب والمتوفرة لدى شركة سيدار العالمية.

Advertisements

اشتهرت سيدار العالمية بتقديم أحدث تصاميم البرادي، وستائر التعتيم وورق الجدران، وتُشكّل الآن الوجهة المفضلة الجديدة للوسائد الوثيرة المصمّمة حسب الطلب. تساعد الوسائد الوثيرة على إضفاء رونق على الديكور بكلفة ميسورة. كما أنّ الفنانين المختصين في الأعمال ثلاثية الأبعاد لدى سيدار يعدّون لك مخططاتٍ ثلاثية الأبعاد حسب الطلب لتوافقَ مسبقاً على تصاميم تناسب ديكور منزلك. تتوفر خدمة التصميم في المتجر تحت إشراف خبراء التصميم الداخلي لدى سيدار، مما يتيح للعملاء الحصول على تصاميم وسائد خارجة عن المألوف بمختلف الموديلات والأحجام. تقدّم لك سيدار مجموعةً فريدةً زاخرةً بالألوان من الأقمشة والتفاصيل الاستثنائية، بما فيها الخرز والشرابات. كما يمكنك اختيار تصميم على ذوقك لكي تنقشه على الوسائد!

Advertisements

تشتهر شركة سيدار العالمية التي تقدّم تصاميم حسب الطلب، باستيراد المواد الخام من أفضل المصانع في العالم والتعاون مع أشهر العلامات التجارية عالمياً بما في ذلك أنتاركتيكا، ومجموعة فيرساتشي هوم، وأرماني/كازا، وماركو بولو، وسومفي، ويورك ويف وسواروفسكي وغيرها الكثير. وهي مجهزة بأحدث الآلات لضمان وسائد تستوفي معايير الجودة العليا، إلى جانب خدمة تسليم سريعة.

أناقة معاصرة

إذا كنتَ تبحث عن لمسة عصرية، اختر عدداً صغيراً من الوسائد الكبيرة بدلاً من فيض من الوسائد الصغيرة. اختر أشكالاً مربعةً (18 إلى 24 إنشاً) مع زركشات بسيطة أو مموّهة. استخدم أقمشةً ناعمةً منسوجةً بإحكام كالقطن أو الكتّان لتبعث روحاً من التجدّد في الديكور. من ناحية الألوان، يقترح ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية، “اختيار ألوان سادة مع أنماط تعكس اللون الأساسي للوسائد الجريئة، بما أنّ ذلك يعزّز جاذبيتها ويحافظ في الوقت عينه على جمال الألوان السادة”.

التناسق في الديكور

لإضفاء رونق على الديكور، يقول سلو: “يتعارض العدد الزوجي من الوسائد مع مفهوم الدقة في الديكور، لذا يستحسن اختيار عدد فردي (3 أو 5) من الوسائد، أو جمع وسائد بأحجام مختلفة، حتى على شكل وسائد أرضية لبثّ روح من البساطة البعيدة عن التكلف مع انطباع بعدم التناسق.” استخدم أقمشة وتصاميم متنوّعة يجمعها لون واحد لمنح الديكور لمسةً من التناغم، واختر وسائد بحجم مماثل لدمج التصاميم معاً. احرص على أن تتسم الزركشات بالبساطة، وافسح المجال للأقمشة المتناسقة كي تخطف الأضواء.

أناقة الوسائد الوثيرة

اضفِ لمسةً من الأناقة والسحر على الديكور باختيار وسادتَين بارزتَين لا أكثر. ضع وسادةً مستطيلةً في وسط الأريكة وأضف وسادةً أو اثنتَين بأنماط أو أشكال خارجة عن المألوف بما يتناغم مع لون تنجيد الأريكة أو لون الوسادة الرئيسية. يقترح سلو التلاعب بطابع الفخامة وذلك عن طريق استخدام أقمشة دافئة على غرار الفرو الاصطناعي، وجلد الخروف، والساتان والمخمل.

لمسة تقليدية

إذا كنتَ تنشد لمسةً تقليديةً، ضع وسادتَين على كل جانب لإعطاء انطباع بالتناسق والترتيب. إذا اردتَ وسادةً أكثر انتفاخاً، يمكنك أن تجرّب حشوة الريش. يعتمد الحجم المناسب للوسائد على حجم أريكتك. للحصول على أحجام متناسبة مريحة للنظر، نسّق وسائد مربّعة الشكل بقياس 20 إلى 22 إنشاً مع تصاميم دائرية أو مربعة بحجم أصغر. وبالتأكيد، يبقى الحرير خياراً مثالياً للديكور الكلاسيكي. في هذا الإطار، يقدّم ناهل سلو نصيحةً مفيدةً حول كيفية تنسيق أنماط مختلفة مع بعضها البعض، مثل نقشة البيزلي ونقشات الأزهار، من دون إعطاء انطباع بالفوضى، قائلاً: “يمكن تنسيق أنماط كبيرة الشكل بلونَين أو ثلاثة فقط، فيما يستحسن ترك الزركشات الكبيرة مثل الأهداب للوسائد الكبيرة، والضفائر والحبال للتصاميم الصغيرة.”

Advertisements

مشهد وسائد مميّز

اضفِ لمسةً آسرة على الأريكة أو ابتكر نقطة تركيز استثنائية بواسطة وسائد خارجة عن المألوف مزدانة بنقشات حسب الطلب. احرص على اختيار تصاميم متناغمة من حيث المواضيع. للحصول على مشهد وسائد جميل، يقترح سلو: “يمكنك إضفاء لمستك الشخصية على منزلك أو أي مساحة بنقش أنماط على ذوقك على الوسائد القطنية، فبذلك تبعث روحاً في مكان بسيط غير متكلّف أو في غرفة الأطفال التي يتمحور تصميمها حول موضوع معيّن.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements