الخميس. نوفمبر 14th, 2019

فندق ليفا مزايا سنتر ينضم للقائمة النهائية في جوائز الامتياز في الضيافة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رشح فندق ليفا مزايا سنتر على القائمة النهائية لفئة أفضل فندق ديلوكس جديد لهذا العام في جوائز الامتياز في الضيافة (هوسبيتاليتي اكسيلانس) لعام 2019. يتم تقديم الجوائز تقديرا لأفضل العلامات الفندقية وأفضل العاملين في مجال الضيافة الذين أظهروا مهارة، إبداعا، ابتكارا ونجاحا في صناعة الضيافة النامية في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. سوف يتم اختيار الفائزين على أساس نتائج التصويت عبر الإنترنت.

Advertisements
Advertisements

قال السيد/ جي أس أناند، مؤسس والمدير التنفيذل لفنادق ومنتجعات ليفا،: “نحن سعداء للغاية بترشيحنا لهذه الجوائز القيمة وممتنون فعلا للمنظمين على هذا الشرف. جوائز الامتياز في الضيافة منبر استثنائي في الشرق الأوسط للإحتفال بأصحاب الانجازات أصحاب الفضل في نجاح صناعة السفر والضيافة. هذا الترشيح اعتراف بعملنا الشاق ونحن فخورون جدا بفريق عملنا وموظفينا الذين أخلصوا وكرسوا أنفسهم لتقديم أرقى تجربة لضيوفنا.”

Advertisements

يتمتع فندق ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين شارع الوصل وشارع الشيخ زايد، وهو فندق ديلوكس يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. فندق ليفا جزء من مشروع تطوير عقاري متعدد الاستخدامات يشمل مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويمثل الفندق عنوانا مثاليا للمسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء في دبي. يمزج الفندق الجميل بين المساحات المنعشة العملية والراحة، وهو أحدث صيحة في الأناقة ويتمتع بالقرب من بعض أهم معالم الترفيه والأعمال في دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements