الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

قوة القناع متعدد المهام

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يواجه أغلبنا مشكلات مختلفة متعلقة بالبشرة في مرحلة ما من حياتنا، وهو ما قد يكون بسبب تغير الفصل أو الهرمونات أو حتى نتيجة تعرض البشرة إلى ظروف عَرَضية سيئة خلال الأسبوع. ولا توجد دائما وصفة واحدة تلائم الجميع ولن يعالج نوعٌ واحدٌ من الأقنعة جميع مشكلات بشرتك، تماما مثل كل شيء في حقيبتنا الخاصة بمستحضرات التجميل.

Advertisements

ولذلك، إذا كنت تسعين إلى تعزيز روتين العناية ببشرتك، فإن استعمال القناع متعدد المهام هو الحل الأمثل! وماذا عن الجزء الأفضل فيه؟ تركيباته المختارة لا حصر لها!

Advertisements

ويمكن استهداف جميع مشكلات العناية بالبشرة المختلطة في آن واحد مع مجموعة أقنعةسوكين. ويمكن وضع القناع متعدد المهام مرةً في الأسبوع، ومن ثم سيكون أحد طقوس الجمال الذي تمارسينه ليلة السبت لكي تمنحي نفسك بعض الراحة والعناية. ولا شك أن بشرتك ستحبك من أجل اعتنائك بها على هذا النحو!

قناع الطين الوردي من سوكين

تعمل مساحيق الطين الناعمة في هذا القناع على إزالة الأوساخ من البشرة، في حين تمنح البشرةَ الحساسةَ ترطيبا مكثفا. ويتكون من مزيج من الطين الوردي والأحمر اللذين يعملان معا على إزالة الأوساخ والملوثات البيئية بلطف ليتركا بشرتك تبدو نقية ونضرة بشكل طبيعي. وهو لطيف على البشرة الحساسة التي تتطلب تنظيفا وترطيبا عميقين.

قناع مكافح للتلوث من سوكين

القناع المكافح للتلوث عنصرٌ ضروريٌّ في خزانة حمامك! ويشكل فحم الخيزران مكونه الرئيسي لأنه العنصر الأساسي الذي يسمح باكتسابه خاصية تنقية البشرة، إضافةً إلى دمجه مع مستخلص المورينجا. ويساعد الفحم النباتي على امتصاص السموم والأوساخ والحصول على بشرة نقية ونظيفة. ويُعد هذا القناع الأكثر ملاءمةً للبشرة الدهنية والمحتقنة والمعرضة للإصابة بحب الشباب.

قناع الطين الأخضر الفائق المزيل للسموم من سوكين

يتكون هذا القناع الطيني من الكرنب والتوت الغوجيوالبنتونيت، وهو غنيٌّ بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الكفيلة بإزالة السموم وتفتيح البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة. ويجعل البشرة متجددة وشابة ونضرة! ويُعد هذا المزيج الأخضر مثاليا للبشرة العادية والمختلطة.

قناع منقّي من سوكين

Advertisements

صُنع هذا القناع المنقي للوجه والغني بمضادات الأكسدة من طين البنتونيت وطين الكاولين الأسترالي والشعاب الحمراء. ويتوفر البنتونيت على إمكانية امتصاص ممتازة قادرة على إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ بلطف،في حين يقشر مزيج الكاولين البشرة بلطف ويرطبها. وهو مثالي للبشرة العادية، ولاسيما تلك البشرة التي تحتاج إلى مزيد من الترطيب.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements