الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

 “جيم نيشن” تفتتح فرعاً جديداً في “منار مول” برأس الخيمة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، 02 سبتمبر 2019: من موقعه الحيوي في قلب إمارة رأس الخيمة، يواصل “منار مول” إثراء الخيارات المتنوعة التي يوفرها لزواره، بما يشمل مرافق اللياقة البدنية والرعاية الصحية والمتاجر والمطاعم والمقاهي.

Advertisements

وفي إطار خطط توسعة “منار مول”، سيكون سكان الإمارة على موعد مع افتتاح فرع للعلامة التجارية الرائدة في على مستوى مراكز اللياقة البدنية”جيم نيشن”، التي تتطلع دائماً إلى تشجيع المقيمين في المناطق المجاورة على تعزيز نشاطهم البدني، بالتزامن مع تسليط الضوء على أهمية اتباع أنماط حياة صحية. ويضم مركز “جيم نيشن” أحدث المعدات والأجهزة الرياضية، ويقدم العديد من الدروس الرياضية المجانية كل شهر، مما يجعل منه وجهة مثالية للشغوفين بالرياضة والمهتمين بالحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.

Advertisements

وسيفتح المركزأبوابه على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ليوفر بذلك خيارات يلائم احتياجات الذين تتطلب طبيعة عملهم مناوبات بأوقات مختلفة، أوالراغبين بممارسة التمارين الرياضية ليلاً أو حتى في ساعات الصباح الباكر. ومن المتوقع أن يصبح “جيم نيشن” مفضلة لعشاق الرياضة في رأس الخيمة،بفضل مرافقه عالمية المستوى وفريقه المؤهل بأفضل الخبرات وأسعارهالتنافسية،إضافة إلى خيارات العضوية التي يقدمها دون الحاجة للالتزام بعقود طويلة الأمد.

وفي هذا السياق قال بينوي كوريان المدير التنفيذي لـ “الحمرا”: “نشهد في المرحلة الراهنة توجهاً إيجابياً يتمثل في زيادة أعداد الأشخاص المهتمين باتباع نمط حياة صحي في رأس الخيمة، مما أدى إلى تنامي الطلب على مراكز اللياقة البدنية، والخدمات الأخرى مثل لقاءات التدريب الرياضي الشخصي. ومن هذا المنطلق، يسعدنا الإعلان عن افتتاح مركز ’جيم نيشن‘الذي سيلبي متطلبات الراغبين بمستويات مثلى من الصحة واللياقة البدنية. ويسرنا أيضاً مواصلة العمل على تنويع الخيارات التجارية والترفيهية المتاحة لسكان الإمارة، من خلال منافذ جديدة لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية على حد سواء”.

ويستعد “منار مول” لافتتاح متاجر لمجموعة مميزة من العلامات التجارية في قطاع التجزئة بما فيها “زارا”، و”أميريكان أيجل أوتفيترز”، و”فارس”، و”باندورا”، و”لا ماركيز”.

وسيشهد “منار مول” أيضاً افتتاح عدد من متاجر العطور الراقية مثل “سويس آرابيا”، الأمر الذي سيعزز من جاذبيته بين سكان الإمارة وزوارها على حد سواء. ويمكن للمتسوقين حالياً تناول أشهى المأكولات والمشروبات في المطاعم والمقاهي الجديدة التي يحتضنها المول بما في ذلك “شيك شاك” و”دنكن دونتس”.

Advertisements

وعبر أنشطته المتنوعة التي تشمل افتتاح المتاجر الجديدة والفعاليات والعروض الترويجية المتميزة، يهدف “منار مول” إلى توفير أفضل تجربة تسوق ممكنة للزوار والمتسوقين في رأس الخيمة.

وتم تشييد “منار مول” في موقع يتمتع ببيئة طبيعية رائعة مع إطلالة بحرية خلّابة، ويقدم مزيجاً متناغماً من المتاجر والمطاعم ومرافق الترفيه، ليكون وجهة مثالية لقضاء أروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements