الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

“إلينغتون” تحصد تكريماً رفيع المستوى من جوائز مجلة “بيلد” للعقارات 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر ، 2019: حصلت “إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية التي تركز على جماليات عناصر التصميم، على تكريم رفيع المستوى من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019، التي تكرّم أعلى معايير التميز في تصميم وتطوير الأبنية.

Advertisements

وحصدت “إلينغتون العقارية” جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم”. وكان قد تقدم للجائزة عدد كبير من الشركات من كافة أنحاء العالم، وقام فريق الأبحاث الداخلي في “بيلد” بتقييم الترشيحات بناءً على معايير دقيقة ومحددة لاختيار الفائزين.

Advertisements

بهذه المناسبة باولا وهبه، رئيس تطوير الأعمال الدولية لدى “إلينغتون”: “يعكس هذا التكريم من ’بيلد‘ التزامنا الجاد والمستمر بتقديم تصاميم عالمية المستوى وتطوير مشاريع سكنية متميزة بالاعتماد على أفضل معايير الجودة ضمن كافة مراحل العمل، لضمان تحقيق قيمة طويلة الأمد للسكان. ويعتبر التصميم عنصراً جوهرياً في مشاريعنا، ومنطلقاً لمنح السكان فرصة الإقامة في وجهات حيوية صحية، تلبي في الوقت ذاته متطلبات الحياة العصرية الراقية. ونجحت ’إلينغتون العقارية‘ في ترك بصمتها الخاصة في السوق بفضل حرصها على تطوير وجهات سكنية ذات تصاميم فريدة من نوعها، ونحن ماضون قدماً في العمل على تقديم حلول متميزة ترسخ المكانة الاستثنائية لمشاريعنا السكنية في المدينة”.

وتشرف “إلينغتون العقارية” على كافة مراحل العمليات الإنشائية لمشاريعها في دبي، وتتعاون بشكل وثيق مع فرق التصميم والهندسة المعمارية، لضمان تحقيق رؤية الشركة التي تتطلع إلى تأسيس وجهات سكنية تضمن نمط حياة نوعي يتسم بالرقي والأناقة. وتولي “إلينغتون” أولوية قصوى لأدق التفاصيل، بدءاً من المخططات الأولية، مروراً بمرحلة التصميم، وانتهاءً بالتشطيبات الأخيرة.

Advertisements

ولدى “إلينغتون” محفظة متنامية من المشاريع السكنية التي تحظى باهتمام واسع في دبي، بما في ذلك “بلغرافيا 2” الذي تم تسليم وحداته إلى المالكين مؤخراً؛ “بلغرافيا هايتس 2″، الذي تم إطلاقه في يونيو 2018، بالإضافة إلى “بلغرافيا سكوير”. كما تتضمن محفظة مشاريع الشركة أيضاً “ويلتون تيراسز” و”ويلتون بارك ريزيدنسز” في “مدينة محمد بن راشد”، و”دي تي 1″، في “وسط مدينة دبي

وكانت “إلينغتون العقارية” قد فازت هذا العام بجائزة “أفضل مشروع فاخر” من “جوائز أريبيان بيزنس للعقارات 2019″، عن مشروع البرج السكني الراقي “دي تي 1″، الذي استكملت الشركة أعمال إنشاء هيكله الخارجي في يناير الماضي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements