الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

نجوى كرم ووليد الشامي نجما احتفالات رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر، 2019: سيكون كل من شمس الأغنية العربية نجوى كرم، والمطرب وليد الشامي، نجما حفلة رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة. وتم الإعلان عن هذا الحدث خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل احتفالات العام الجديدفي رأس الخيمة، والتي يجري التخطيط لها لتكون الأكثر تميزاً وإبداعاً على الإطلاق.

Advertisements

وسيقام حفل العشاء الكبير في “مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات” الواقع على الواجهة المائية بالقرب من “والدورف أستوريا”. ومن المتوقع أن يستقطب الحفل أكثر من 1000 ضيف من مختلف أرجاء المنطقة، سينضمون أيضاً لمشاهدة عروض الألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة.

Advertisements

وشهد اللقاء الإعلامي الذي تم تنظيمه للتعريف بتفاصيل احتفالات السنة الجديدة في رأس الخيمة حضور عدد من كبار المسؤولين، بالإضافة إلى نجمي الحدث اللذين أكدا مشاركتهما في الحدث المنتظر، والذي سيكون من بين أبرز الفعاليات الاحتفالية المرتقبة في احتفالات رأس السنة الجديدة على مستوى المنطقة. كما ستواصل الإمارة إدخال البهجة إلى قلوب الضيوف والزوار مع عروض الألعاب النارية المذهلة.

وستتضمن عروض الألعاب النارية هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك استخدام طائرات ضوئية من دون طيار، في محاولة لتسجيل إنجازين جديدين باسم إمارة رأس الخيمة في “غينيس للأرقام القياسية”. وستقوم طائرات الدرون بإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، ووصولاً إلى التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل. كما ستتضمن النسخة الثانية من احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة (#RAKNYE2020) استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار.

وستتاح للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة في مواقع متعددة في “جزيرة المرجان”، أبرز وجهات شركة “مرجان”، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في إمارة رأس الخيمة. ومجدداً، ستكون “جزيرة المرجان” في رأس الخيمة المنطلق الرئيسي للفعاليات الاحتفالية والترفيهية، على أن يتم إعداد مواقع للمشاهدة في “الحمرا” أيضاً لضمان توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات لمئات الآلاف من الزوار المتوقع حضورهم للاحتفالات المنتظرة.

وفي معرض الإعلان عن تفاصيل الحدث قال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”:”نجحت احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة في استقطاب اهتمام عالمي واسع خلال السنوات الماضية، وهو ما بدا جليّاً في استقطاب الحدث لمئات الآلاف من الزوار الذين قدموا إلى الإمارة من كافة أنحاء العالم. وساهمت هذه الاحتفالات بدور جوهري في ترسيخ مكانة رأس الخيمة كوجهة سياحية وترفيهية مفضلة، الأمر الذي أدى بدوره إلى تعزيز الاستثمارات في الإمارة التي تتمتع ببنية تحتية عالمية المستوى، وتوفر بيئة أعمال إيجابية داعمة للنمو”.

ويتعاون العديد من الهيئات الحكومية، والشركات الخاصة، في رأس الخيمة استعداداً لتنظيم هذا الحدث الكبير ليكون بالفعل الأكثر نجاحاً حتى اليوم. وتم تأسيس لجنة تنظيمية رفيعة المستوى تضم ممثلين عن شركة “مرجان”، شرطة رأس الخيمة، المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، غرفة تجارة رأس الخيمة، هيئة الأشغال العامة، شركة “الحمرا” وبلدية رأس الخيمة، وغيرها.

Advertisements

كما تم إعداد مواقع خاصة باحتفالات رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك raskalkhaimahnye.com and raknye.com.

وتتواصل الاستعدادات أيضاً لعروض الألعاب النارية في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي وتسجيلها لإنجازين جديدين في “غينيس للأرقام القياسية” عن فئتي “أطول سلسلة للألعاب النارية في العالم” و”أطول خط مستقيم للألعاب النارية في العالم”، في حين دخلت عروض عام 2018 “غينيس للأرقام القياسية” عن فئة “أكبر ألعاب نارية هوائية في العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements