الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

تكريم جراند ميلينيوم دبي لمبادراته التسويقية الناجحة فوز فراس الصادق بجائزة “إكسبيدشن” للتسويق الاحترافي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 سبتمبر 2019) – تم تكريم جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، من قبل مجلة إكسبيدشن تقديرا لمبادراته التسويقية الناجحة التي عززت من مكانة العلامة التجارية وساهمت في تعزيز عائدات الفندق.

واستلم فراس الصادق، مدير التسويق في فندق جراند ميلينيوم دبي، جائرة التسويق الاحترافي خلال حفل توزيع جوائز مجلة اكسبيدشن الشرق الاوسط الذي أقامته المجلة في فندق جراند ميلينيوم دبي بحضور ملكة جمال العالم كاتريونا غراي.

وتحتفي جائزة التسويق الاحترافي من مجلة إكسبيدشن بأفضل الحملات والمبادرات التسويقية التي تم إطلاقها على مدار السنوات الخمس الماضية والتي تستخدم أساليب تسويقية مبتكرة للترويج لمختلف العلامات وبناء شراكات ناجحة.

وقال فراس الصادق، مدير التسويق في فندق جراند ميلينيوم دبي: “أتشرف بالحصول على هذه الجائزة التي جاءت تتويجا لجهودنا المتواصلة والتزامنا بتطوير حملات ناجحة وبناء شراكات مثمرة وإطلاق مبادرات متنوعة لزيادة عائدات الفندق”.

وأضاف فراس:” “يواصل فندق جراند ميلينيوم دبي توفير تجربة حصرية لجميع الضيوف وتقديم عروض متميزة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه. وأتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء فريق الفندق على جهودهم الدائمة وحرصهم على أن يحظى ضيوفنا بتجربة لا تُنسى”.

Advertisements

يقع جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع.

ويضم الفندق مجموعة رائعة من المطاعم، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements