الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

نيكي بيتش دبي يستضيف “الحفلة البيضاء” السنوية 2نوفمبر المقبل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،في 15 أكتوبر 2019: يستعدّ منتجع نيكي بيتش دبي لاقامة “الحفلة البيضاء” المميزة , يوم السبت، 2 نوفمبر 2019. وستكون بمثابة حفلة تنكرية يشارك فيها الالاف من محبي هذا الحدث السنوي الكرنفالي الرائع.

Advertisements

وتجري الاستعدادات حالياً لتحويل منتجع نيكي بيتش دبي إلى كرنفال من الاحتفالات المثيرة  .

Advertisements

وتُعدّ “الحفلة البيضاء” واحدة من أكثر المناسبات المرغوبة في جميع أنحاء العالم، لذا لن يكون حدث هذا العام استثناءً من ذلك، حيث سيتمّ تقديم مفهوم نيكي بيتش الترفيهي وأشهى المأكولات المستوحاة من المطابخ العالمية بشكل استثنائي، مع لمسة غامضة لتناسب مظهر الحفلة التنكرية. كما سيكون الراقصون والدي جي المقيمون بملابسهم التنكرّية على استعداد للاحتفاء بالضيوف، دون أن ننسى قانون اللباس الأبيض الصارم لاستكمال الفكرة.

ويتكامل هذا الحدث الاستثنائي مع عناصر الديكور التي لا تنسى. يمكن للضيوف الذين ينضمون إلى الاحتفال الاسترخاء بجانب المسبح أو حجز طاولة في المطعم أو في كابانا خاصة فاخرة. وللقادمين من كبار الشخصيات، ستضمن نقطة الرصيف والمرسى بجانب بيتش كلوب الاتصال السلس بين جزيرة لؤلؤة جميرا ومجتمع اليخوت في دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله.

و قالت السيدة إيزابيلا مورجو، المدير العام لنيكي بيتش دبي: “نحتفل كل عام بـ “الحفلة البيضاء” تحت شعار مختلف لمفاجأة ضيوفنا وإسعادهم. سيضفي موضوع حفلة تنكرية هذا العام جواً من الغموض على التحضيرات لتقديم احتفال ساحر ورائع للجميع. ”

Advertisements

ومن الجدير بالذكر أن حفل نيكي بيتش دبي الأبيض , يُعدّ أحد الأحداث الأكثر شهرة في المنطقة.

ويحتفل نيكي بيتش هذا العام بعيده العشرين في مجال الأعمال التجارية منذ افتتاحه لأول نادٍ شاطئي، والذي أسسه رجل الأعمال جاك بنرود وزوجته لوسيا، في ميامي بيتش في عام 1998. وقد نمت علامة نيكي بيتش التجارية لتصبح في الوقت الحاضر شركة ضيافة عالمية فاخرة متعددة الأوجه تضمّ 13 نادياً شاطئياً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فيرسيليا، سانت بارث، سانت تروبيه، دبي، مونت كارلو، ماربيا وإيبيزا، مع 5 فنادق ومنتجعات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements