الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

استكشفوا ما وراء قاعة الاجتماعات وتحلوا بالإبداع في تجربة الاجتماعات الفريدة في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أصبحت الاجتماعات اليوم ذات طابع دائم التغيّر، فليست هناك قواعد ثابتة للمكان نتيجة لتغيّر احتياجات وتوقعات الحضور. وغالباً ما تكون قاعات الاجتماع ذات طبيعة خانقة يتخللها الملل والتوتر والإحباط، مما يدفعنا للسؤال: كيف يمكننا التخلص من الملل في قاعات الاجتماعات والاستفادة القصوى من اجتماعاتنا؟

Advertisements

والحل هو تجارب الاجتماعات الفريدة لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي تضم مجموعة من مساحات الفعاليات الفريدة والتجارب المصممة خصيصاً لمن يرغبون بعقد اجتماعاتهم بطرق بعيدة عن التقليدية وتُفضي إلى الإنتاجية والإبداع والتعاون. وتمتاز قاعات الاجتماعات الفريدة بأنها أكثر من مجرد غُرف، فقد صُممت لتلبية التوقعات المتغيرة لدى من يحضرون الفعاليات المختلفة ومن يبحثون عن تجارب متميزة وأماكن جديدة.

Advertisements

توفر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال خيارات بديلة لاجتماعات الأعمال سواء كانت على شاطئ استوائي أو في خيمة بدوية، ولديها فريق مختص من منظمي الفعاليات المحترفين للمساعدة في تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات ضمن بيئات محيطة فريدة ومتنوعة تترك لدى الحضور انطباعاً يدوم طويلاً.

للاطلاع على مرافق الاجتماعات أو لتنظيم الفعالية المثالية في إحدى مساحات الاجتماعات الفريدة لدينا، تفضلوا بزيارة https://www.ihg.com/content/gb/en/deals/hotel-offers/unique-meetings-imea. احصلوا على مساحة اجتماعات مجانية عند حجز 10 غرف ضيوف أو أكثر في الليلة في الفنادق المشاركة. كما يمكنكم كسب ثلاثة أضعاف النقاط في برنامج عضويةIHG® Rewards Club عند حجز غرف الإقامة أو قاعات الاجتماع أو الفعاليات المتضمنة في عروض الخصم بالنيابة عن الآخرين.

إليكم قائمة ببعض تجارب الاجتماعات الفريدة المتضمنة في العرض:

الإمارات العربية المتحدة:

كراون بلازا أبوظبي – جزيرة ياس

أضفوا لمسات ملونة إلى اجتماعاتكم

بُثوا النشاط في أعضاء فريقكم وزودوهم بجرعة من الإبداع. سنصمم جدار قماشي يمنحكم أنتم وضيوفكم تجربة فنية من الألوان التفاعلية، ستسهم في تخليصهم من التوتر ومنحهم المتعة عبر توفير بالونات مملوءة بالطلاء يمكن غرزها ونفث الطلاء لصنع العمل الفني الحيوي الخاص بكم. وسيملأ هذا النشاط قاعة الاجتماع بالحيوية ويعزز العمل الجماعي، ناهيكم عن ترك انطباع جيد لدى العميل وتذكار لا ينسى. لا مثيل لفندق كراون بلازا أبوظبي في جزيرة ياس في تلوين اجتماعاتكم بتجربة حيوية.

المملكة العربية السعودية

إنتركونتيننتال الجبيل

اكتشفوا محيطاً من الإمكانيات

تُشكّل مياه الخليج العربي المعتدلة والهادئة خلفية مثالية لاجتماعكم المقبل في إنتركونتيننتال الجبيل. ويعتبر شاطئنا الخاص المكان المثالي لبث النشاط بين أعضاء فريقكم وإلهامهم بين الاجتماعات بمجموعة مختارة من الرياضات المائية وأنشطة الشاطئ المصممة لتشجيع العمل الجماعي والتعاون. ولتجربة فريدة مليئة بالتحدي والنشاط، سنأخذ مجموعات الحاضرين إلى الاجتماعات في رحلات الصيد البحرية التي نشرف عليها في أعماق الخليج العربي، حيث نعمل على تطوير مهاراتهم الاستراتيجية والعمل الجماعي أثناء تنافس الحاضرين على صيد أسماك معينة وصعبة الصيد. إذا كنتم تبحثون عن تجربة اجتماعات تتخطى قاعة الاجتماعات، سيتخطى إنتركونتيننتال الجبيل توقعاتكم.

كراون بلازا المنامة

اجتماعات غنية بالحضارة والإلهام

استمتعوا بتراث البحرين القديم الذي يعود إلى عام 2300 قبل الميلاد! ما من طريقة أفضل من تناول وجبة إفطار بحرينية تقليدية في بداية اليوم. ستتمكنون عبر أنشطتنا التعاونية الممتعة من تعلم نسج السلل البحريني التقليدي وصناعة الفخار، مما سيُمكن الفريق من العمل والابتكار معاً، حيث يتواصل الحاضرين مع التاريخ عبر الاستكشاف العملي للحرف التقليدية. وفي نهاية يوم مريح ومثمر، لا شيء أفضل من تبادل الخبرات خلال تناول القهوة العربية العطرية والتمر اللذيذ في جلسة تقليدية تفوح بالتاريخ العريق. تفضلوا بحجز اجتماعكم القادم في كراون بلازا البحرين لتجربة ثقافية أصيلة في المدينة.

عُمان

إنتركونتيننتال مسقط

مزيج المكونات المثالية لاجتماع سيبقى في الأذهان

Advertisements

حفّزوا حواسكم واذهبوا خارج قاعة الاجتماعات ليكون اجتماعكم القادم تجربة لا تنسى. سنعمل في إنتركونتيننتال مسقط على إضفاء صبغة خاصة على اجتماعكم عبر عرض خاص للطهي وصف تعليم الطهي مع الشيف التنفيذي لدينا. تعلموا مهارات جديدة وشجعوا العمل الجماعي حيث سنحوّل مطعمنا إلى مطبخكم الاحترافي الخاص. وتعدّ تلك طريقة مثالية لإطلاق العنان لإبداع المجموعة والسماح للحضور بالتواصل مع بعضهم البعض. استمتعوا بمزيج مثالي من التحديات وتعلم الخبرات الجديدة والإبداع في تجربة فريدة في فندق إنتركونتيننتال مسقط.

انتهى

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements