الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

أوريس السويسرية تتألق بإصدار موفمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

في إطار دعمها للأبحاث الصحية الخاصة بإحداث التغيير الإيجابي في حياة الرجل، أطلقت دار الساعات السويسرية “أوريس” الإصدار الجديد أوريس موفمبر الخاص. والذي تدعم من خلاله دار الساعات السويسرية، وبالتعاون مع هارون بون،  مدير فريق يانكي في نيويورك، حملة موفمبر من أجل صحة أفضل للرجال.

Advertisements

تشارك أوريس كل من موفمبر وهارون بون، مدير يانكي في نيويورك رسالتهم لإحداث تغيير للأفضل.

Advertisements

في هذا الخريف، تتعاون أوريس مع اثنين من أقوى رموز المجتمع في العالم في إطار سعيها لإحداث تغيير نحو الأفضل: جمعية موفمبر الخيرية الرائدة لصحة الرجال، ومدير فريق بيسبول يانكي في نيويورك، هارون بون.

يقول رولف ستودر، المدير التنفيذي المشترك لشركة أوريس: “كشركة سويسرية مستقلة، تتمتع أوريس بحرية اختيار مسارها ومنهجها، واختيار المشاريع الهامة والعاجلة. أحد هذه المشاريع هو صحة الرجال، ولهذا السبب نعمل مع موفمبر، وهي مؤسسة خيرية تعمل على الحد من حالات وفاة الرجال في سن صغير.

ويواصل قائلاً: “تقوم المؤسسة بتعزيز الإدراك والوعي بصحة الرجل الجسدية والعقلية. يسعدنا أن نقدم إصدار أوريس موفمبر، وهو إصدار خاص من أوريس  Chronorisالأيقونية دعماً للمؤسسة الخيرية”.

يأتي المشجعون من جميع مناحي الحياة، لكنهم يتحدون في دعم الفريق وسعيه لتحقيق النصر. على نحو مماثل، تجمع أوريس مجتمعها معًا لإحداث التغيير للأفضل. وإلى جانب قيادتها لحملة لجمع تبرعات في جميع أنحاء العالم، ستتبرع أوريس بجزء من عائدات إصدار موفمبر لصالح مؤسسة موفمبر.

كيف نستطيع منع وفاة الرجال في سن صغير جداَ؟ تتحد كل من أوريس وموفمبر لإحداث تغيير من خلال المجتمع، بإلهام من عشاق فريق بيسبول يانكي نيويورك المميز.

كثير من الرجال يموتون في سن صغير جدًا. يقدر الخبراء أن معدلات الإصابة بسرطان البروستاتا سوف تتضاعف خلال السنوات الـ 15 المقبلة، فيما تضاعفت معدلات الإصابة بسرطان الخصية في الخمسين سنة الماضية. وفي كل عام، يموت أكثر من 500,000 رجل بالانتحار في جميع أنحاء العالم، مما يعني أن ثلاثة أرباع حوادث الانتحار هي من نصيب الرجال. على الصعيد العالمي، يعد الانتحار ثاني الأسباب الرئيسية للوفاة بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 29 عامًا.

 تأسست موفمبر عام 2003 ونمت بسرعة منذ ذلك الحين. وقد دعمت الآن أكثر من 1,250 مشروعًا حول العالم يعالج هذه المشكلات. تفخر أوريس كونها أحد الشركاء الداعمين لهذه المؤسسة الخيرية.

يقول سايمون تراينور، المدير التنفيذي لمؤسسة موفمبر: “صحة الرجال في أزمة. في الوقت الراهن، يموت الكثير من الرجال في سن صغير بسبب القضايا التي نعمل على علاجها وهي سرطان البروستاتا، سرطان الخصية والصحة العقلية للرجال.

لقد رأت موفمبر كيف يمكن للمجتمع مساعدة الرجال الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة. وكما يرفع عشاق يانكي الفريق في أوقات الشدائد، تبحث موفمبر عن الداعمين الذين يمكنهم المساعدة في إحداث تغيير.

يواصل سيمون قائلا: “أياً كان ما تقوم به، من تربية الشارب، إلى استضافة حدث، أو زيادة نشاطك وخوض أي تحدٍ جسدي-يمكن لكل ذلك بدء حوار وإنقاذ حياة إنسان. تتمثل رؤيتنا الجريئة في تقليل عدد الرجال الذين يموتون قبل الأوان بنسبة 25 في المائة بحلول عام 2030. وللسنة الثالثة على التوالي، بمساعدة أوريس ومجتمع أوريس، سنخطو خطوة هامة أخرى نحو تحقيق ذلك. لقد أصبحت أوريس شريكًا مهمًا في نشر الوعي وجمع الأموال الحيوية.

المجتمع هو أحد المحاور الرئيسية التي يركز عليها فريق يانكيز نيويورك. في الصفحات التالية، يشرح مدير الفريق هارون بون فلسفته القوية: أن الأخوة والمجتمع عنصران حاسمان في النجاح.

قيمة العقلية السليمة

هارون بون، مدير أشهر فرق البيسبول في العالم، يانكيز نيويورك، يتحدث إلى أوريس حول مدى أهمية العقلية الجماعية ودعم المجتمع للنجاح.

ما هو دورك في فريق يانكيز نيويورك؟

أحاول من خلال منصبي كمدير فريق يانكيز نيويورك الإشراف على طاقمنا التدريبي واللاعبين في الميدان. كما أعمل على تجهيز الفريق استعدادا للخروج والعمل على الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، والعمل على الفوز بالبطولة القادمة.

هل يتضمن أسلوبك في الإدارة تعويذة أساسية؟

لا أدري ما إذا كان لديّ تعويذة أساسية، لكن أن ما نتوقعه من رجالنا – وهو ما أخبرهم به طوال الوقت، ليس فقط لأنه توقع وإنما لأنهم لاعبون رائعون – هو أننا نريد أن نحقق إنجازات مميزة. هذا هو توقعنا. لدينا مجموعة من الرجال متعطشين للغاية ويقومون بعمل جيد في عدم تهاونهم بشأن الطريقة التي يستعدون بها كل يوم. في رياضة تلعب فيها 162 مباراة، تتمثل أحد التحديات الكبرى في وجود هذه العقلية المتسقة، مستوى الجهد، مستوى التركيز وأخلاقيات العمل بصفة يومية. يجب أن تكون قادرًا على التقسيم كل يوم. بغض النظر عما حدث بالأمس، جيدًا كان أم سيئًا، يجب أن تكون قادرًا على قفل وطي الصفحة. أشعر أن رجالنا يقومون بعمل رائع وهذا شيء نحاول دعمه طوال الوقت – اليوم هو اليوم الأهم. نسير بشكل جيد حتى الآن.

كيف ترى أن دعم المشجعين في المجتمع يؤثر على اللاعبين؟

نشعر وكأننا في استاد يانكي لدينا واحدة من المزايا الرئيسية الرائعة في جميع مباريات دوري البيسبول. جماهيرنا مثقفون وشغوفون. من الواضح، لدينا تاريخ مدهش مع هذا الامتياز. تاريخ الفوز. تاريخ التميز. وأود أن أقول لأي رجل، رجالنا يعتمدون قطعاً على طاقة قاعدتنا الجماهيرية. في أي وقت نلعب فيه مباراة سيئة، مباراة كبيرة، يمكنك أن تشعر بالمشجعين وراءنا هنا في استاد يانكي. وهذا يعني الكثير للجميع.

كيف يجتمع الفريق لدعم اللاعبين الذين يكافحون؟

الصراعات هي جزء من دوري البيسبول. النجاح، الفشل والشدائد – كلها أمور لا مفر منها في لعبتنا، وأعتقد أن أحد الشروط الأساسية للنجاح وتصدر أحد الدوريات الرئيسية هو أنه يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع هذه الأشياء. ليس فقط كفريق، وإنما بشكل فردي وبصورة يومية. تساعد الفرق الجيدة حقًا في بناء ثقافة حين يكافح فيها الرجل، يخلقون بيئة تتعامل مع هذه الأشياء.

نريد ألا ينتظر رجالنا حتى الوصول إلى هنا، نريدهم يعملون ويحسنون مستواهم. لكل منا دوره في ذلك. بداية مني شخصياً وحتى المدربين واللاعبين، ندعم بعضنا البعض حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل شخص.

إن الفريق الذي يعمل بشكل جيد يمكن أن يكون مثل الأخوان – هل تحاول وترعى هذه العقلية، وإذا كان الأمر كذلك، كيف؟

الثقافة التي نخلقها في نادينا في غاية الأهمية. جزء منها هو الإخاء. في عدد من أفضل الأندية التي لعبت لها كانت الثقافة قوية لأن الجميع كانوا داعمين وبقوة لبعضهم البعض. في النهاية، عليكم جميعًا أن تسحبوا بنفس الطريقة وأن يكون لديكم نفس الدافع والرسالة في التواجد هنا وأن تكون أفضل فريق. أعتقد تمامًا أن أي ثقافة قوية تبرز وتربح على مدار موسم طويل.

كيف تتعامل مع الضغوط التي يواجهها لاعبوك حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم؟

نحن نحاول ونجهز خلف الكواليس، لذلك عندما ننتقل بين تلك الخطوط وعندما تبدأ المباراة، نلعب ونتفاعل فقط على كل العمل الذي خططناه بالفعل. عندما يكون لديك لاعبون جيدون حقًا تم إعدادهم بشكل جيد، في نهاية المطاف سوف يسيرون في هذا الملعب ونأمل أن يخرجوا أفضل ما لديهم. هذا ما نحاول التركيز عليه. أن تكون مستعدًا لكل يوم. ثم عندما يحين وقت اللعب، قم بالتركيز وابذل جهدك لتلعب وتربح.

ما هي تحديات الصحة العقلية والبدنية التي يجب عليك التعامل معها في الوقت الراهن؟

أحد التحديات التي نواجهها هو تعرض الكثير من اللاعبين للإصابة. كان بعض اللاعبين بعيدين معظم العام، عاد بعض اللاعبين ثم عادوتهم الإصابة. لقد كان ذلك أحد التحديات التي كان علينا التعامل معها وأحد المحن المحتومة التي يتوجب علينا مواجهتها كنادٍ. أشعر أننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد جداً.

لقد كان لدينا عدد من اللاعبين من داخل المؤسسة، من داخل نظامنا للدوري المصغر، أو حتى من خارج المؤسسة الذين أتوا وصعدوا بالفعل وشغلوا أدوارًا مؤثرة لنا والتي سمحت لنا بأن نكون في وضع يسمح لنا بتقديم موسم رائع. صعد الكثير من الناس في مواجهة التحديات الصحية المختلفة التي واجهناها. من الواضح أن الإصابات قد لا تكون بنفس خطورة الأمراض التي تهدد الحياة أو مشاكل الصحة العقلية، لكن يمكن الربط بينهم. من المهم أن لدينا ثقافة قوية وداعمة لرعاية لاعبينا وفريقنا ومجتمعنا، بحيث عندما تكون هناك مشكلة، يمكننا تجاوزها بطريقة صحيحة.

ماذا يعني لك وللاعبين أن تكون جزءًا من يانكيز نيويورك؟

أحد الأشياء التي تفكر بها مع يانكيز هي القبعة. أينما تكون، سواء هنا في نيويورك أو في أي مكان في العالم ، هناك صدف ستجد فيها شخص يرتدي هذه القبعة الشهيرة. هذا يمنحنا شعور بالفخر وشعور بالمسؤولية. نحن نتفهم مسؤولية ارتداء هذه القبعة. أن تكون جزءًا من ذلك وأن تكون في المجتمع، كل ذلك يجعلك تشعر بالفخر.

“النجاح، الفشل، الشدائد- كلها أمور لا مفر منها في لعبتنا. يجب أن تكون قادراً على التعامل معها”

“اليوم هو اليوم الأهم. أعتقد قطعاً أن أي ثقافة قوية تبرز وتفوز على مدار موسم طويل”.

اعتن بنفسكم – وببعضكم البعض

على مستوى العالم، يموت الرجال أصغر ست سنوات في المتوسط من النساء لأسباب يمكن الوقاية منها إلى حد كبير. هنا، تقدم موفمبر خمس نصائح عن كيف تنعم بحياة أطول وصحية أكثر

  1. اقض بعض الوقت مع أحبائك

حافظ على تواصلك مع أفضل زملائك. خصصوا وقتاً لبعضكم البعض. تواصلوا بانتظام. اسألوا “كيف أنتم؟”  وليكن سؤالاً مقصوداً

  1. تحدثوا أكثر، أنصتوا أكثر

توضح الإحصائيات أننا هنا لرفقائنا، إلا أننا لا نعتمد عليهم بأنفسنا. لا يجب أن تكون خبيراً أو أن تكون الحل الأوحد

  1. قم بإجراء فحوصات طبية على نفسك

في سن الخمسين، تحدث إلى طبيبك حول سرطان البروستاتا. إذا كنت من أصحاب البشرة السمراء، أو كان والدك أو أحد أخوتك مصاباً بسرطان البروستاتا، قم بذلك في سن 45

  1. افحص كل كبيرة وصغيرة لديك

تعرف على ما هو طبيعي لخصيتيك. افحصهم بشكل دوري، وفي حال شعورك بأي خلل، توجه لاستشارة طبيبك.

  1. انهض وتحرك

كن أكثر نشاطاً وتعرف على طرق تساعدك على التحرك أكثر، ربما لقاء شخص ما سيراً، أو النزول من الحافلة قبل محطة من محطتك. الصحة البدنية والعقلية لا ينفصلان.

إصدار أوريس موفمبر

تكرم أوريس شراكتها ودعم مؤسسة موفمبر الخيرية الرائدة لصحة الرجال بإصدار كرونأوريس الخاص

التفاصيل

العلبة علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم 39.00 مللم (1.535 بوصة)

الميناء  أسود بعقارب مطلية بالذهب الوردي للساعات والدقائق، عقرب برتقالي للثواني وعلامات بيضاء

المادة المضيئة عقارب مطبوعة بسوبرلومينوفا

الزجاج العلوي الزفير، مقبب على كلا الجانبين، بطانة مضادة للانعكاس من الداخل

ظهر العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ملولب، نقوش خاصة

الأجهزة التشغيلية تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ عند الساعة 2 لضبط الوقت والتعبئة، تاج الثواني عند الساعة 4 لضبط الطارة الداخلية الدوارة

السوار متوفر في طاقمين مختلفين إما بسوار بني من الجلد مع إبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك طي

مقاومة تسرب المياه: 10 بار (100 متر)

آلية الحركة

الرقم أوريس 733

الوظائف: عقارب مركزية للساعات، الدقائق والثواني، نافذة التاريخ عند الساعة 3، تاريخ فوري، مصحح تاريخ، جهاز التوقيت الدقيق وثواني التوقف

التعبئة أوتوماتيك

Advertisements

احتياطي الطاقة 38 ساعة

إضافات كلا الطاقمين مزود بعلبة تقديم خاصة بحافظة سفر من الجلد وحزام قماش NATO أحمر وأبيض بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements