الخميس. نوفمبر 14th, 2019

أغلى غيتار في العالم في “معرض المجوهرات والساعات أبوظبي”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مسجل في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية”

Advertisements

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة: ( “ايتوس واير”)– ينطلق “معرض المجوهرات والساعات أبوظبي” خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وسيكشف المعرض عن غيتار مسجل في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية” كأغلى آلة غيتار في العالم، حيث سيتمكن الزوار من إلقاء نظرة على الغيتار المرصع بأكثر من 11,441 قطعة ألماس، والبالغ وزنه حوالي 1.6 كيلوغرام من الذهب الأبيض.

وصمم الغيتار الفنان مارك لوي، وعمل على تصميمه 68 حرفيّاً ، واستغرق إنجازه 700 يوماً، وقد عزف أخوة مايكل جاكسون بعض حفلاتهم الموسيقية باستخدام هذا الغيتار.

وقال محمد محي الدين، مدير معرض المجوهرات والساعات” : “اعتدنا عرض الكثير من الأشياء المبهرة في كل دورة من دورات المعرض، وهذا العام اخترنا “الغيتار” الأغلى قيمة في العالم، حيث سنتيح للزوار التعرف على كيفية استخدامه”.

وأشار محي الدين إلى أن معرض المجوهرات والساعات يعد منصةً تتيح للشركات تقديم مبادرات جديدة رائعة لخلق تجربة مبهرة للزوارمثل (غاليري المصممين العالميين، غاليري المصممين الإماراتيين، وجائزة الإبداع).

وأضاف محي الدين: “لقد طورنا رؤية مبتكرة لدورة هذا العام سعياً لضمان قضاء الزوار ليوم ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث ستتواجد مجموعة كبيرة من المصممين ونحو 150 علامة تجارية عالمية، وغيرها من العلامات التي تحظى برواج لدى المستهلكين الإماراتيين”.

وستطلق عدد من العلامات التجارية لأول مرة في دورة هذا العام تشكيلات جديدة، حيث ستقدم شركة “ديفجي أوروم” مجموعة روحي للمجوهرات، كما تقدم شركة “فيراري فيرينزي” تشكيلة جديدة  باسم “غاربو”، وأخرى اسمها “ديزي” وهي إحدى التشكيلات الإبداعية الجديدة المستوحاة من “بتلات الزهور”.

أما عن الشركات الهندية، فتقدم بعض العلامات التجارية مجموعات جديدة ستُعرض لأول مرة في المعرض، في حين يعرض الفنان رامجي بارني، مؤسس شركة لبياتي  للمجوهرات (ومقرها دبي) قطعاً رائعة مصنوعة يدوياً في الهند.

إلى ذلك، سيكون تواجد الشركات البرازيلية بارزاً هذا العام، من خلال كل من (جولد ديزاين، زاناتا كاسا، سويت هوم، نوجيدج مايسون، كاسا 57، مالوركا جويلز، كارول كوفمان للمجوهرات، جولد سويتس، جولد ديزاين للعطور، سو كارلوس مورانوس ، ريندا بواسطة كاميلا آريس للأزياء).

ويجمع المعرض قطع فريدة من نوعها، لعلامات تجارية من جميع أنحاء العالم لإعطاء الزوار فرصة مثالية لاكتشاف تشكيلات غير متوافرة بسهولة في دولة الإمارات، حيث سيتوفر بالمعرض ماركات مشهورة من 25 بلداً بما في ذلك لبنان، البحرين، هونغ كونغ، إيطاليا، تركيا، تايلاند، سنغافورة، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

وستعرض شركة “بريموس” والتي أنشئت عام 1959 في تايلاند قطع ألماس فاخرة مصنعة يدوياً.

وسيقدم كل من أمواج للمجوهرات، وعبدالله المسعود وأولاده في إلى جانب أسماء أخرى تشكيلات حصرية تناسب جميع المتطلبات، مثل مجوهرات الارتداء اليومي الى القطع العصرية المصممة خصيصا للعرائس.

كما سيجد الزوار الذين يسعون لشراء الأحجار الكريمة مجموعات فريدة من نوعها عند زيارتهم منصة “دوسول  دهاماني”، “أليسا”، “نصولي”،  و”الزين” الذين سيقدمون تشكيلة واسعة من مجوهرات الزفاف المُزيَّنة بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل الياقوت والزمرد.

ويستطيع الزوار الاستمتاع بارتداء قطع من المجوهرات من خلال شاشة عرض افتراضية، حيث يمكنهم التصفح عبرمجموعة واسعة وارتداء تصاميم مختلفة بوقت قصيردون الحاجة الى وضعهم على أجسادهم.

وسيمنح المعرض لزواره حقيبة الهدايا الإلكترونية فضلاً عن مجموعة متنوعة من العروض والقسائم الخاصة لاستخدامها خلال المعرض باستخدام هواتفهم المحمولة.

وستكون هناك شراكة بين “لادوري” شركة المعجنات الفرنسية الكلاسيكية الشهيرة والبالغة من العمر 150 عاماً والشيف العالمي “ماثيو كيني” حيث سيطلقون قائمة طعام صحية مخصصة فقط لأيام المعرض.

وينظم “معرض المجوهرات والساعات أبوظبي شركة “ريد للمعارض”، وشركاؤها “ماسييرو” و هو شريك التصميم الفاخر، فنادق “روتانا” شريك الفندق الرسمي، وشركة “بنتلي” الشريك الرسمي الفاخر.

Advertisements

أما الجهات الراعية فتتضمن كلا من “المعهد الجيمولوجي الدولي” و”مجلس سيدات أعمال أبوظبي”.

المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements