الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

ميتش إيفانز يكرّس مستقبله لفريق “باناسونيك جاكوار”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

30 سبتمبر 2019، الإمارات العربية المتحدة:

Advertisements

أعلن النيوزيلندي ميتش إيفانز التزامه المستقبلي طويل الأمد مع فريق “باناسونيك جاكوار” للسباقات في الموسم السادس وما بعده من بطولة “فورمولا إي” التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

Advertisements

وبعد أن حقق الفوز الأول للفريق البريطاني في بطولة “فورمولا إي” في روما العام الماضي، يسعى فريق “باناسونيك جاكوار” لأن يحقق ميتش المزيد من الانتصارات والنقاط والصعود على منصات التتويج للفريق في المستقبل.

ويعمل ميتش، الذي وقّع اليوم عقداً لعدة سنوات، مع الفريق عن قرب لتجهيز سيارة جاكوار I-TYPE 4 من أجل سباقات “فورمولا إي” المقامة في 12 مدينة ضمن الموسم السادس من البطولة.

وسيتم الإعلان عن زميل إيفانز عند الإطلاق الرسمي للفريق في 2 أكتوبر، ليكتمل سائقو فريق “باناسونيك جاكوار” المشاركون في الموسم السادس من بطولة “فورمولا إي”.

جيمس باركلي، مدير فريق “باناسونيك جاكوار” للسباقات:

“يسعدنا أن يلتزم ميتش بقضاء مستقبله مع فريق ‘باناسونيك جاكوار‘ للسباقات، وسيبقى جزءاً أساسياً من الفريق في المستقبل المنظور. لقد كبرنا سويةً في المواسم الثلاثة الماضية وتطورنا لنصبح فريقاً يحقق الانتصارات وينافس على المقدمة في هذه البطولة شديدة التنافسية.

نتطلع لكتابةفصل جديدٍمن تاريخ جاكوار في عالم لسباقات معاً.”

Advertisements

ميتش إيفانز، #20:

“أنا سعيد جداً بالبقاء مع الفريق لموسم رابع، لقد جربت طعم الانتصار أثناء المشاركة مع فريق ‘باناسونيك جاكوار‘ وكل ما أريده الآن هو المزيد من الانتصارات! الفريق يصبح أقوى وأشعر هنا كأني في منزلي. أنا مصمّم على التحرك قدماً مع ‘باناسونيك جاكوار‘، معتمداً على نجاحنا الموسم الماضي، لنسعى خلف حصد المزيد من النقاط، وصعود منصات التتويج والانتصارات”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements