الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

تصاميم فندق “العنوان فاونتن فيوز” المُذهلة تضفي تألقاً ساحراً على أفق وسط مدينة دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة 16 أكتوبر 2019- يبدأ فندق وشقق “العنوان فاونتن فيوز”، أحدث إضافة إلى مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، باستقبال ضيوفه رسمياً في 20 أكتوبر 2019، مُعلناً بذلك انطلاق معلم جديد وأعجوبة معمارية على أفق وسط مدينة دبي.

Advertisements

يُعدّ هذا الفندق الفاخر المكون من 193 غرفة، وجهة مُتميّزة للأعمال وأساليب الحياة العصرية مع موقع استراتيجي داخل منطقة وسط مدينة دبي الحصرية، وهو محور مُتميّز لثلاثٍ من ناطحات السحاب ذات التصاميم المعمارية الرائعة. توفر الأبراج الثلاثة مناظر بانورامية لبرج خليفة – أطول برج في العالم – ومشاهد مُذهلة لعروض نافورة دبي المائية العالمية الساحرة، إضافة إلى وجود أكثر من 1200 متجر للبيع بالتجزئة وأماكن الترفيه على بُعد خطوات قليلة في دبي مول.

Advertisements

يشغل فندق “العنوان فاونتن فيوز” 28 طابقاً من البرج الأوسط، ويتألّق عالياً بتصميم عصري مستوحى من نافورة دبي مول، ويحتضن مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة المُصمّمة خصيصاً تحت عنوان المياه جنباً إلى جنب مع ألوان الديكورات الداخلية الراقية التي تُعزّز المشاعر بالتطور الخالد في تمازج فريد.

ويُشكل تصميم الفندق سيمفونية مُتناغمة بدءاً  من اللوبي الأنيق في الطابق الأرضي، غرف الضيوف الهادئة بإطلالاتها الرائعة، السبا الحافل بالتوازن الهادئ إلى أماكن تناول الطعام المميزة، مرافق الحفلات المُصمّمة بعناية والتراسات ذات المناظر الطبيعية الخلابة، تتكامل مع الأثاث المُعدّ حسب الطلب، الإضاءة المُميّزة والديكور الجذاب لخلق سلسلة من التجارب الرائعة.

وتبرز ديكورات الفندق كلوحة جمالية ساحرة، من خلال قطع الأثاث التي تمّ تصميمها باستخدام أفخر الأقمشة الإيطالية بما في ذلك الجاكار المنسوج والتشطيبات الحريرية والجلدية الجذابة مع تدرجات لألوان الرمادي الداكن، الفيروزي والنحاسي، مع الأرضيات الرخامية الإيطالية والثريات البلورية التشيكية البراقة والأثاث الخارجي الإسباني الذي يكمل التصميم.

Advertisements

وتسحر الأنظار تلك الأعمال الفنية الرائعة الأنيقة التي تشمل هياكل قطرات الماء الرائعة التي أنشأها النحات الشهير مارتن داوي وسلسلة من الجدران المصممة على طراز معرض فني والتي تضمّ مجموعة انتقائية لأشهر أعمال الفنانين العالميين من أمثال ليبيرت، كيت درونياك، إيريك بلوم، هولغير ليبمان، ريكا بيلنا، سارة أتكينسون والفنانين المحليين المشهورين.

يُشكل فندق “العنوان فاونتن فيوز” إضافة مُميّزة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات العنوان الستة في دبي والحائزة على جوائز: العنوان وسط المدينة، العنوان دبي مول، العنوان بوليفارد، العنوان دبي مارينا، العنوان مونتغمري و بالاس وسط المدينة. www.addresshotels.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements