الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

كوفي بلانيت تحصل على تصنيف “A”مجدداًفي قائمة دبي السنوية لأفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطةالحجم “دبي أس أم إي 100”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2019 – تم منح كوفي بلانيت، الشركة الرائدة في تحميص بن أرابيكا في منطقة الشرق الأوسط في دبي، تصنيف “A”مجدداًفي قائمة دبي السنوية لأفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطةالحجم “دبي أس أم إي 100”. يأتي هذا التصنيف قُبيل احتفالات يوم القهوة العالمي في الأول من أكتوبر، ويُعتبرأجدد نجاحات الشركة لهذا العام، ما ألهمكوفي بلانيت للمضي قدماً في فرص مع شركاتجديدة.

Advertisements

قائمة “دبي أس أم إي 100” هي المصنف الأوللأداء أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة الحجمفي دبي، والتي أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد لتنميةالمشاريع الصغيرة والمتوسطة.وتؤكد الجائزة على التزام كوفي بلانيت المتواصل بتقديم قهوة ذات جودة استثنائية في المنطقة. وقد عززت العلامة التجارية إنتاجها وقدرتها على تلبية احتياجات عملائها الحاليين والجدد،بعد التزود بمحمصة “بروبات نبتون روستر” ذات سعة 120 كيلو جرام في شهر أغسطس.

Advertisements

وصرح المدير العام لشركة كوفي بلانيت روبرت جونز: “يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير الكبير من “أس أم إي دبي” للعام الثاني على التوالي، وأن يتم إدراجنا كواحدة من أفضل 20 شركة صغيرة ومتوسطة في المنطقة. في العام المقبل نهدف إلى الارتقاء بأعمالنا إلى مستويات جديدة، من خلال احترامنالأخلاقيات العمل وتحسين ممارسات التوظيف والتصنيع، إلى جانب التزامنا القوي بالاستدامة البيئية”.

Advertisements

تتيح كوفي بلانيتللعملاء والمستهلكين الحاليينوالجدد، تجربة ممتازة من خلال التصنيع الفريد، وممارسات الإنتاج، ومساعي العمل الحثيثة المستقبلية. ويضيف جونز إن جائزة ” دبي أس أم إي 100 “تمهّد الطريق أمام مشاريع جديدة، وتقدم منصة جديدة للتعاون في المستقبل.

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للقهوة، الذي يُقام عالمياً في الأول من أكتوبر، تتعاون العلامة التجارية المحلية مع شركاء عدة في قطاع الفنادق، ليشاركوا معهم تجربة قهوة أرابيكا 100% الخاصة، وذلك في خطوة نحو المزيد من المبادرات محلياً ومع شركات عالمية في المستقبل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements