الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

“استيقظ وسط الحياة البرية” دعوة لعطلة مُثيرة في منتجع مُميّز

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الاستيقاظ على أصوات الحيوانات

Advertisements

هل حلمت يوماً بالاستيقاظ على الأصوات الغريبة لمحمية سفاري؟ هل يمكنك أن تتخيل تناول الشاي على شرفتك مع زرافة تنخر بجوارك؟ ماذا عن تقاسم الغداء مع الفهد؟ لمحبي الحيوانات الذين يعشقون الطبيعة ، فإن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جاهز لتحقيق أحلامك. يمكن لكافة العائلات الآن الاستمتاع بأماكن إقامة فاخرة بفضل الشاليهات الجديدة التي أقامها المنتجع في قلب حديقة الحيوانات الحائزة على جوائز.

Advertisements

الإقامة بجوار الحمار الوحشي

يُعدّ إطلاق المنتجع في حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , مجرد خطوة أخرى في مشروع التجديد الواسع الذي يرتقي به إلى مستوى جديد من الضيافة لا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر في الشرق الأوسط. وتمّ افتتاح 26 شاليهاً جديداً، مستوحاة من الأناقة الريفية لأماكن الإقامة في رحلات السفاري الإفريقية الفاخرة، مع ديكورات عصرية فخمة، وسائل راحة باذخة، وتجارب مُخصّصة لكبار الشخصيات. يمكن للضيوف الاختيار ما بين الإقامة في شاليه البريميوم الذي يتّسع إلى 4 أشخاص كحدٍّ أقصى أو شاليهات الديلوكس التي تتّسع إلى 5 أشخاص كحدٍّ أقصى، وبإطلالات على النادي الصحي أو الحديقة، مع فرصة الدخول إلى الكلوب طوال اليوم. ومن المؤكّد بأن هذه الشاليهات الحديثة والأنيقة والحافلة باللمسات الطبيعية ستكون جواز سفرك لتجربة مثيرة حقاً.

رحلتك الخاصّة وسط الغابة

كضيف في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، لن تكتفي فقط بالوصول الحصري إلى مناطق الحيوانات، بل ستحصل أيضاً على خطّة مُفصّلة لإقامتك التي تضمّ بعضاً من أكثر الأنشطة التفاعلية المُثيرة مع الحيوانات التي واجهتها على الإطلاق. وتُسهم مجموعة من تجارب كبار الشخصيات غير العادية في تقريبك إلى بعضٍ من أكثر الحيوانات وحشية في الحديقة. يمكنك الاختيار من بين وجبة إفطار كاملة الخدمات مع الزرافات أو الطيور الاستوائية، أو تناول الغداء مع القطط الكبيرة أو تجربة لا تُنسى مع زئير بعض الأسود. كما يمكنك أيضاً اختيار تضمين إقامتك العديد من الأنشطة الصديقة للعائلة مع منطقة التزحلق والتسلق في حديقة الحيوانات، عروض الحياة البرية، جلسات تغذية الحيوانات، منطقة ركوب الخيل وتجربة القيادة السريعة الحافلة بالإثارة. مع وجود أكثر من 2000 حيوان الجاهزة للزيارة، فضلاً عن حلقات النقاش حول الحفاظ على البيئة للمُشاركة فيها، والألعاب التي  لا تنتهي، فمن المؤكد بأنك وأطفالك لن تبحثوا بعيداً عن الأشياء التي ستقومون بها.

ضجيج الطهي

Advertisements

حديقة الإمارات للحيوانات لا تتفوق فقط في الحفاظ على تغذية عائلتها بشكل جيد، بل توفر أيضاً مجموعة من المنافذ لتدليل براعم تذوّقك مع خيارات تناول الطعام داخل الغرفة وخارجها لنزلاء المنتجع. بالإضافة إلى مطعم “الدار” العربي الشهير ومقهى النكهات المُفضّلة، يوجد مطعمان جديدان بنكهات أكثر إثارة. يقدم مطعم “ذا هايد” العائلي الأنيق الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، فرصة تناول الطعام الطاووس مع قائمة غنية بالمأكولات اللذيذة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء مشاهدة يمرحون في منطقة التسلق والزحلقة المُثيرة وملاطفة الحيوانات الأليفة من حولك. ويُمكن لعشّاق الأطباق التقليدية تناول الطعام في مطعم “يمني” في قصر التراث في القرية التراثية مع الاستمتاع بعرض الصقور أثناء تناول وجبة العشاء.

هناك شيء مميز للغاية حول قضاء العطلة في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، حيث تتوافر الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها، بداية مع مجاورة المخلوقات المفضلة لديك، فضلاً عن فكرة بأنه لا شيء يفوق الاستيقاظ على صوت نخير الزراقة. وللمسافرين القادمين من الخارج فهي أيضاً وجهة يسهل الوصول إليها، حيث تقع على بعد عشر دقائق فقط من مطار أبو ظبي ولحظات من الطريق السريع الذي يربط بقية دول مجلس التعاون الخليجي. “مغامرتك البرية في انتظارك


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements