الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

نادي بيس دبي يواصل عروض جولته الموسيقية الثالثة مع حفلين لمنسق الأغاني دي جاي لوسيانو والمغني ديزاينر في عطلة نهاية هذا الأسبوع

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي (أكتوبر 2019): أعلن ’بيس‘، النادي الليلي المحلي الرائد في دبي، عن إطلاقأمسيات موسيقى الهاوس الجديدة كل يوم خميس حتى نهاية الموسم وذلك انطلاقاً من 3 أكتوبر، ما يعطي لعطلات نهاية الأسبوع بعداً احتفالياً مميزاً.ومن المقرر أن يحيي منسق الأغاني وإيقاعات الهاوس والحائز على جوائز عالمية مرموقة، المميز دي جاي لوسيانو أمسية موسيقية استثنائية معلناً انطلاق عروض ليلة الخميس بأجواء احتفالية مميزة قلّ نظيرها، بما في ذلك الأمسيات المخصصة للسيدات. كما سيعتلي المغني النيويوركي ديزاينر، والذي يعد واحداً من ألمع نجوم الهيب هوب حول العالم، منصة النادي ليقدم عرضاً غنائياً مباشراً سيشعل حماسة الحضور واعداً مرتادي النادي قضاء ليلة لا تُنسى يوم الجمعة 4 أكتوبر. وتشمل الأمسية أيضاً دخولاً مجانياً للسيدات حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

Advertisements

وبدأ منسق الأغاني دي جاي لوسيانو مسيرته الفنية في أندية سانتياغو المحلية الصغيرة في أوائل التسعينات، إلى أن اعتلى منصة أكبر مهرجانات الرقص في العالم، كما صقل خبرته وشحذها في أهم أندية أوروبا الليلية، حتى أصبح اليوم واحداً من أبرز منسقي الأغاني وأكثرهم تأثيراً حول العالم، ورمزاً حقيقياً للتفاني والإبداع في ميادين الموسيقى والفن. كما كان منسق الأغاني السويسري من أصول تشيليةدائماً في طليعة منسقي الإيقاعات الإلكترونية حول العالم، وتشمل خبرته الموسيقية مزيجاً متميزاً واستثنائياً من الألحان الأصيلة انطلاقاً من براعته في إيقاعات الداون تيمبو اللاتينية الساحرة وصولاً الإيقاعات الحماسية الراقصة، حيث يملك في رصيده 5 ألبومات موسيقية ونسخ معدلة إيقاعياً لما يزيد عن 50 أغنية. ويدعو النادي الليلي الأبرز رواده إلى عيش أوقات لا تضاهى والاستمتاع بإيقاعات دي جاي لوسيانو الراقصة وأنغامه اللاتينية التي ستضفي على الأجواء حماساً لا نظير له، مع إطلاقه لأمسيات موسيقى الهاوسالجديدة كل خميس ابتداءً من 3 أكتوبر المقبل.

Advertisements

يعد سيدني رويل سيلبي الثالث، أو المعروف باسمه الفني “ديزاينر”، واحداً من مؤلفي ومغني أغاني الراب الأمريكيين الذين نالوا استحساناً وشهرة كبيرة في وقت قصير للغاية. وبعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنيته الفردية الأولى ’باندا‘، والتي صعدت إلى المركز الأول في قائمة ’بيلبورد هوت 100‘ الأمريكية، وقّع نجم الراب الأمريكي الذي يسكن في مدينة نيويورك، عقداً لتسجيل الأغاني مع شركة ’غود‘ للتسجيلات الموسيقية والتي يملكها المغني الأمريكي كانييه ويست. كما لمع نجم ديزاينر وصعد سلم الشهرة والتميز بسرعة كبيرة، حيث أنه وبعد إصداره لأول ألبوم يشمل قائمة بأغانيه المفضلة والمسجلة بصوته الذي حمل عنوان ’نيو إنجلش‘، تعاون ديزاينر مع قائمة من ألمع النجوم العالميين أمثال فرقة ’بي تي إس‘ الكورية وستيف أوكي وديمي لوفاتو، قبل أن يصدر ألبومه الغنائي الأول الخاص به والذي أطلق عليه اسم ’ذا لايف أوف ديزاينر‘ عام 2018. ويدعو نادي ’بيس‘ عشاق أغاني الراب والهيب هوب إلى فرصة لعيش محطات موسيقية وسماع أغان مميزة سيبتدعها ديزاينر، حين سيعتلي منصة النادي لتقديم عرض مباشر يوم الجمعة 4 أكتوبر.

Advertisements

وتم إعادة تصميم نادي ’بيس‘ بما يمنح عشاق النوادي الليلية فرصة للانغماس بتجربة ممتعة في كل مكان من أرجاء النادي. وستضمّ أمسيات الخميس تصاميمَ وعروضاً بصرية فريدة تنسجم مع طابع موسيقى الهاوس الاستثنائي، فيما ستتحول مساء كلجمعة إلى فضاءات تتناسب مع أجواء موسيقى الهيب هوب والآر آند بي، ما يوفّر للروّاد أفضل ما يتميّز به هذين العالمين الموسيقيين.

أمسيات وحفلات لا تفوَّت يحييها أفضل الفنانين في الجولة الثالثة من عروض ناي ’بيس‘ الموسيقية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements